رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

أمن الدقهلية يكشف سر مقتل ربة منزل بمدينة شربين

أمن الدقهلية يكشف سر مقتل ربة منزل بمدينة شربين

الدقهلية : حسن محمد

كشفت أجهزة البحث الجنائي بمحافظة الدقهلية اليوم، غموض واقعة مقتل ربة منزل، بمدينة شربين.
وتبين أن مرتكب الجريمة، سيدة قتلت الضحية بعد أن وضعت لها مادة يطلق عليها “الترياق” في عصير، ثم كتمت أنفاسها لسرقة مصوغاتها الذهبية.
وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من محمد ص. م.، 64 سنة، بائع متجول، وشقيق زوجته عبدالفتاح ا. م.، 62 سنة ، مندوب مبيعات باشتباههما في وفاة زوجة الأول جنائياً والتي توفيت بمسكنها ببندر شربين خلال شهر نوفمبر الماضي، إثر تردد إحدى السيدات عليها بمنزلها واعتقادهما بإعطائها مادة غير معلومة عن طريق الفم.
على الفور تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبة الواقعة المدعوة ميادة ح. ا.، 33 سنة، مقيمة بقرية “الحصص” بدائرة المركز.
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت، في محضر الشرطة، بارتكابها الواقعة حيث تعرفت على المجنى عليها منذ فترة أثناء استقلالها أحد القطارات في طريقها لزيارة ابنتها بكفر الشيخ .
واعترفت المتهمة، أنه في يوم الواقعة توجهت لمنزل المجنى عليها والتي أبلغتها بوجود خلافات مع زوجها وأولادها وتتضرر من سوء معاملتهم لها، فاستغلت سذاجتها وأقنعتها بأنها على دراية بأعمال الدجل والشعوذة وتستطيع حل تلك الخلافات، وتوجهتا معا لمحل عطارة وقامتا بشراء “كيس” بداخله مادة لمسحوق بيج اللون يطلق عليه “الترياق”.
وعقب عودتهما لمنزل المجنى عليها مرة أخرى، أعدت عصير برتقال لهما وغافلتها ووضعت كامل محتويات الكيس في كوب عصير المجنى عليها، وعقب شربها العصير شعرت بحالة إعياء فقامت بكتم أنفاسها وأودت بحياتها واستولت على هاتفها المحمول ومصوغاتها الذهبية.
وبإرشاد المتهمة جري ضبط الهاتف المحمول، وأقرت ببيع المصوغات الذهبية بمحل بمركز كفر سعد بدمياط بمبلغ 19500 جنيه قامت بإنفاقه في سداد ديونها وقضاء بعض احتياجاتها، وأرشدت عن صاحب محل المصوغات الذهبية، حيث ضُبط وأرشد عن المصوغات ونفى علمه بأنها من متحصلات الجريمة.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 675٬619 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©