رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

احمد شوبير : تدخلنا لعدم رفع الإيقاف عن ثنائي الترجي .. ونرفض اتهام كارتيرون بـ” التواطؤ

  • رياضة
  • 08 نوفمبر 2018
  • 141 مشاهدة
احمد شوبير : تدخلنا لعدم رفع الإيقاف عن ثنائي الترجي .. ونرفض اتهام كارتيرون بـ” التواطؤ

بقلم الصحفي / فؤاد احمد

كشف أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وعضو المجلس، تدخل الاتحاد لعدم رفع الاتحاد الإفريقي، الإيقاف عن ثنائي الترجي فرانك كوم وشمس الدين الزوادي.

الأهلي يحل ضيفا على الترجي التونسي في التاسعة مساءً يوم الجمعة على ملعب رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز ذهابا بثلاثية مقابل هدف. إياب سيشهد غياب كوم وشمس الدين بسبب الإيقاف.

وقال أحمد شوبير: “الاتحاد المصري لم يقصر في مساندة الأهلي وعقدنا جلسة برئاسة هاني أبو ريدة من أجل ذلك”.

 “تدخلنا لعدم رفع الإيقاف عن فرانك كوم وشمس الدين، ولم يكن بإمكاننا تعطيل رفع الإيقاف عن مدرج الفيراج – المدرج المخصص لأولتراس الترجي –”.

أضاف ذلك في تصريحاته الإذاعية مع راديو أون سبورت

وواصل “نرفض اتهام كارتيرون بالتواطؤ. ما حدث في بيان الكاف ليس مقبولا على الإطلاق. أنا مندهش مما يحدث وأجريت العديد من الاتصالات مع هاني أبو ريدة والذي أكد لي أن الاوضاع مطمئنة”.

وأشار “أبو ريدة تلقى ما يقرب 15 اتصالا من محمود الخطيب – رئيس الأهلي – خلال الساعات الأخيرة والتنسيق كامل لضمان عدم تعرض الأهلي لأي معقوات أو أزمات خارج الملعب. لن نسمح بذلك وأوصلنا رسالتنا للاتحاد الإفريقي”.

ويرى شوبير “الأهلي ليس له أي ذنب في أخطاء مهدي عبيد – الحكم الجزائري الذي أدار المباراة – ولا يمكن محاسبة الأهلي عليها. لن نسمح بتعرض الأهلي لأي ظلم”.

وعبر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن اندهاشه من “موجات الهجوم على الأهلي من داخل مر قبل خارجها. دعوات التعصب جعلتنا ننقسم بينما توحدت تونس كلها خلف الترجي”.

وأكمل حديثه قائلا: “طلبنا من الكاف رفع الإيقاف عن أزارو ولكننا لم ننجح في ذلك. والأهلي لم يصطحب أزارو من الأساس لتونس”.

وتابع “تلقيت دعوة من وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي لحضور المباراة ولكنني اعتذرت له واتفقنا على خطوات لتأكيد العلاقات القوية بين الشعبين المصري والتونسي، وجاري التنسيق مع عدد من الإعلاميين التونسيين لتنقية الأجواء”.

وأتم “ليس الأهلي فقط من يلقى الدعم بل كل الأندية المصرية. أي فريق مصري سيشارك في أي بطولة، سندعمه وندافع عنه بكل قوة”.

ويحتاج الأهلي لتفادي الخسارة بفارق هدفين في حالة عدم تسجيله لأي هدف في رادس من أجل التتويج باللقب التاسع في تاريخ القلعة الحمراء.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 522٬270 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2018 ©