رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

ازالة 14 حالة تعدي علي الأراضيا لزراعية و12 حالة تعدي علي أملاك الدولة

ازالة 14 حالة تعدي علي الأراضيا لزراعية و12 حالة تعدي علي أملاك الدولة

المنيا ..ناصر الرواجي

تمكنت الوحدة المحلية لمركز بني مزار بالمنيا، من إزالة حالتي بالبناء على ارض زراعية خلال الحملة التي نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية.

يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بعدم التهاون في أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وردع المخالفين.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بالمنيا، 12 حالة تعد بالبناء على أراض زراعية بمساحة 13 قيراطا بقرية دلجا التابعة للمركز، وذلك خلال الحملات التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية، تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بعدم التهاون في أملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وردع المخالفين.

كما شنت الأجهزة الأمنية في المنيا، بالتنسيق مع الوحدات المحلية، حملات لإزالة عدد من التعديات على نهر النيل، خلال الـ24 ساعة الماضية

حيث تلقى اللواء محمود خليل مدير الأمن، إخطارًا من مأموري مراكز الشرطة، كل في نطاقه، بحالات التعدي على نهر النيل، والتي تم إزالتها بإجمالي 12 حالة متنوعة، بالتنسيق مع أجهزة الوحدات المحلية.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 929٬720 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©