رياضة

الأرجنتين تقصي فنزويلا وتصطدم بالبرازيل

عادل التعلب

  بعد العروض المخيبة التي قدمتها الأرجنتين والظهور المتواضع لمحرك الفريق ليونيل ميسي ، والأستحواذ الذي وصل إلي 60% لفنزويلا مقابل 40% للأرجنتين ، استطاع رفاق ميسي الظفر بنتيجة اللقاء بإحراز هدفين نظيفين انتهي بهم لقاء فنزويلا والأرجنتين لتعلن صافرة حكم اللقاء بإقصاء منتخب فنزويلا ، وتعلن عن صدام قوي ونهائي مبكر بين الأرجنتين والبرازيل في نصف نهائي كوبا أمريكا .

جدير بالذكر أن الأرجنتين واجهت فنزويلا في 20 مباراة أنتهت 19 مباراة منها بفوز الأرجنتين مقابل مباراة واحدة فازت بها فنزويلا ، سجلت الأرجنتين 74 هدفا في شباك فنزويلا ، واستقبلت فقط 10 أهداف .

بينما التقي المنتخبان في كوبا أمريكا 4 مرات أولها عام 1967 وفاز الأرجنتين بخمسة أهداف لهدف ،ثم في عام 1975 بنفس النتيجة السابقة ثم فوز تاريخي في الدور الأول من نفس العام والبطولة ب 11 هدفا للاشئ ، ثم في عام 1991 وفازت الأرجنتين بخمسة أهداف لهدفين ، ثم في عام 2016 وفازت الأرجنتين بأربعة أهداف لهدف .

لتحسم الأرجنتين لقاء اليوم بهدفين نظيفين سجل الأول للأرجنتين لوتارو مارتينيز في الدقيقة 10 من بداية اللقاء ، وجيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 74 لينتهي اللقاء بفوز الأرجنتين بالتخصص أمام فنزويلا وصعوده لنصف نهائي كوبا أمريكا في مواجهة صعبة أمام البرازيل في الثالث من الشهر القادم في تمام الثانية والنصف فجرا .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق