رياضة

الأرسنال يكتفي بالتعادل 1/1مع ضيفه ليستر سيتي

كتابه وإعداد / ياسر مصطفى

 

 

 

فشل فريق الكره بنادي أرسنال في رد اعتباره والثآر لهزيمته أمام فريق ليستر سيتي في مباراة الدور الأول وذلك عندما انتهت منذ قليل إحدى مباريات افتتاح الجوله ال34 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على استاد الإمارات ملعب الارسنال بشمال العاصمه البريطانية لندن.

 

تقدم أصحاب الديار بهدف في الدقيقه 21 عن طريق اللاعب الجابوني بيير ايميريك اوباميانج
واستحوذ فريق الجانرز على مجريات الشوط الأول ووصلت نسبة الاستحواذ إلى 55ف المائه مقابل 45ف المائه للفريق الضيف وتعددت الركلات الركنيه وصلت ل7 ركلات مقابل ضربه ركنيه واحده لفريق ليستر بالإضافة إلى التصويبات على مرمي الفريق الضيف وصلت إلى 6 مقابل تسديدتين فقط. لينتهي الشوط الأول بهدف واحد دون مقابل.

 

وفي الشوط الثاني وضح فرض السيطرة من جانب فريق ليستر سيتي بغيه في تحقيق هدف التعادل و بعد مرور نصف ساعة من الشوط الثاني وبالتحديد عند ق75 يشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر للاعب فريق الارسنال نكيتياه ليلعب فريق الجانرز منقوص العدد وبعدها ينشط فريق ليستر سيتي بالضغط على مرمى الارسنال ويتحقق المراد عند ق84 بإحراز هدف التعادل عن طريق هداف الدوري الإنجليزي جيمي فاردي ويستمر اللعب إتجاه مرمى أصحاب الأرض ولكن دون فعاليه لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 1/1

 

ويفشل أصحاب الرداء الأحمر في رد الإعتبار من هزيمة لقاء الدور الأول والذي انتهى بفوز ليستر 0/2 علماً بأن مباراتي الموسم الماضي قد تبادلا الفريقان الفوز فيهما فاز الارسنال 1/3 وتغلب ليستر 0/3

 

وعن مباراة الجوله المقبله ال35 للارسنال فسوف يخرج لملاقاة (عدوه اللدود) توتنهام صاحب المركز ال8 في لقاء الديربي اللندني.

 

فيما سيخرج أيضاً فريق ليستر لمقابلة فريق بورنموث صاحب المركز المتأخر بجدول الترتيب والذي يحل به بورنموث المركز ال19 وذلك سيكون يوم الأحد المقبل.

 

وبهذا التعادل يكون فريق الارسنال متواجد بمركزه ال7 ب50 نقطه
فيما أصبح ليستر سيتي يحتل المركز ال4 ب59 نقطه ويأتي هذا بعد فوز فريق تشيلسي اليوم وصعوده إلى المركز الثالث لأول مره لهذا الموسم.

 

وسوف تقام غداً الأربعاء 4 لقاءات لهذه الجوله
على أن تختتم مباريات الإسبوع ال34 بعد غداً الخميس بثلاثة لقاءات

وقد أقيمت اليوم ثلاثة مبارايات في أفتتاح هذا الإسبوع ال34 وجاءت

نتائجهم على النحو التالي.
واتفورد 2 * نورويتش 1
كريستال بالاس 2 * تشيلسي 3
ارسنال 1 * ليستر سيتي 1

 

هذا ما جاءت به نتائج إفتتاح مباريات الجوله ال34 من أقوى دوريات العالم ومازال هناك حرباً شرسه تدور حول معرفة من سيكون وصيف الليفر بعد تتويجه باللقب ؟

 

وأيضاً حول معرفة من سيكون هداف هذه النسخه الذي مازال متربعا على قائمة الهدافين
جيمي فاردي لاعب فريق ليستر 22 هدف
يليه اوباميانج ب 21 هدف لاعب ارسنال
داني إنجز 18 هدف لاعب فريق ساوثهامبتون
ثم يأتي في المركز الرابع لاعبنا المصري محمد صلاح ب17 هدف.

ومن ثم التعرف على من هم الثلاثي المغادرون إلى دوري الدرجه الأدنى. ؟

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق