رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

الإتحاد العام للجمعيات الأهلية يبحث مع وفد “بداية” إقامة مشاريع تنموية بسيناء

  • سياسة
  • 19 أكتوبر 2016
  • 1711 مشاهدة
الإتحاد العام للجمعيات الأهلية يبحث مع وفد “بداية” إقامة مشاريع تنموية بسيناء

img-20161019-wa0018

كتبت/ياسمين عاطف الشرخ
إستقبل الدكتور طلعت عبد القوى، رئيس الإتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الاهلية، وفد من جمعية بداية للتنمية المتكاملة برئاسة السيد / محمد عثمان ، لبحث لإقامة عدد من المشاريع التنموية على أرض سيناء.
ووجه “عبد القوي” خلال اللقاء الشكر لـ “بداية” على ماتقوم به من جهود لخدمة وتنمية المجتمع المدني، مشيداً بزيارة وفد الجمعية لمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء لتقديم الدعم للأهالي في مواجهة الإرهاب.
وقال “عبد القوي” أنه جاري التحضير لعقد ورشة لبحث أهداف التنمية في سيناء ودراسة عدد من المشاريع التنموية التي يعتزم الإتحاد العام دعمها بالتعاون مع جمعية بداية للتنمية المتكاملة.
من جانبه أكد محمد عثمان رئيس “بداية” أن الجمعية ستسخر كل جهودها للمساعدة في محاربة الإرهاب على أرض سيناء إجتماعياً وتنموياً.
وأضاف “عثمان”: قمنا بزيارة لمدينة العريش مطلع الأسبوع للإطلاع على الأوضاع هناك لوضع خطة عمل بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة لإقامة العديد من المشاريع التي تخدم أهالي سيناء.
وأكد “عثمان” على أنه سيتم الإعلان قريباً عن فعالية كبرى بمشاركة عدد من من منظمات المجتمع المدني وأهالي سيناء لوضع تصور كامل عن المشاريع المزمع إقامتها.
حضر اللقاء محمد سلطان – مدير عام الصندوق الإجتماعي للتنمية بالجيزة ، وميرفت الجيوشي – نائب رئيس المنظمة المصرية لإدارة الأزمات وحقوق الإنسان ، وعمر التهامي – رئيس المؤسسة القومية لتنمية الأسر المنتجة.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬025٬682 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©