البارين الحزين يتعادل مره اخرى امام ..فولفسبوج

  • رياضة
  • 26 سبتمبر 2017
  • 306 مشاهدة
البارين الحزين يتعادل مره اخرى امام ..فولفسبوج

كتب:-هشام سعيد عتمان

أنهى بايرن، حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليجا)، الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين من خلال ركلة جزاء، مثار خلاف، سجل منها ليفاندوفسكي الهدف الأول، وهدف آخر سجله آرين روبن، قبل أن يتمكن فريق فولفسبورج الذي يدربه مارتين شميت من تعديل النتيجة وانتزاع نقطة ثمينة.

و يفتقد أداء بايرن للسرعة والتكتيك، وهو ما يزيد من الضغوط على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والتي ظهرت عقب خسارته أمام هوفنهايم في وقت سابق من هذا الشهر.

و أقيمت فقط 6 جولات من الدوري حتى الآن فقد خلالها بايرن 5 نقاط، حيث انتقدت بعض الرموز سياسة عدم التدخل التي يتبعها أنشيولتي، من بينهم ستيفان إيفنبرج وماتياس زامر.

وكان يبدو أن الفريق البافاري بصدد تحسين أدائه من خلال الانتصارات التي حققها على ماينز وشالكه ،ولكن اللاعبين لم يكونوا سعداء أمس الجمعة.

وكان من مؤشرات عدم التدخل التي يتبعها أنشيلوتي، والتي كلفته منصبه في تشيلسي وريال مدريد، هو رده على ما يمكن للاعبين فعله في مهرجان “أكتوبرفست” السبت، قبل أن يعودوا للتركيز لمباراتهم أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

و قال المدرب الإيطالي :”يمكن للاعبين أن يفعلوا ما يريدون، لست والدهم أو أخوهم، أنا فقط مدربهم”.

واستغل فولفسبورج، الذي استعاد نشاطه تحت قيادة المدرب الجديد شميت، خطأ مضحكا من سفين أولريتش، حارس بايرن الاحتياطي، ليقلص الفارق إلى 1 ـ 2 ولكن هدف دانيل ديدافي استطاع أن يعادل النتيجة في الدقيقة 83 بعدما وجد ثغرة في دفاعات بايرن.

و لكن هدف بايرن الافتتاحي هو الذي أرسل وسائل التواصل الاجتماعي إلى التجاوز، خاصة وأن رابطة الدوري الألماني تحاول السيطرة على الأخطاء من خلال تجربة حكم الفيديو المساعد.

وبالكاد لمس مارسيل تيسيراند مدافع فولفسبورج ليفاندوفسكي الذي سقط داخل منطقة الجزاء، لأنه كان يحاول تعديل وقفته ليحتسب الحكم ركلة جزاء، ولم يقم حكم الفيديو المساعد بإلغاء قراره لأنه يجب أن يكون هناك “خطأ واضح” للتدخل.

بعض النقاد، مثل إيفنبرج وزامر، قالوا إنه كان يتعين احتساب ذلك على أنه خطأ واضح ،ولكن كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للنادي، طالب بالصبر بعد ظهور جدل كبير بشأن حكم الفيديو المساعد خلال الجولات الأولى من الدوري.

وقال لوتز مايكل فروليتش، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الألماني : “تم إجراء اختبار سري لمدة عام، والآن نحن نختبره علانية وفي أجواء تنافسية، إنه تحد عظيم ويحتاج تسامح وصبر من الجانبين”.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬269٬349 الزوار
2020 ©