الاخبار

البحيرة تشهد ارتفاعاً في معدلات الشفاء من فيروس كورونا لتتخطي 2268

كتبت انچي حمودة

 

 

 

أعلن الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة عن خروج 172 حالة جديدة من مستشفيات العزل والحجر الصحي وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية الفائقة وتحويل نتائج تحاليلهم معمليا من إيجابية الي سلبية لفيروس كورونا المستجد ليصل إجمالي عدد المتعافين من الفيروس إلي 2268 حالة تماثلت الشفاء وتم عودتهم إلى منازلهم .

 

كما أكد طلحة على استمرار الجهود الكبيره بجميع المستشفيات المخصصة للعزل وتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بتوزيع وتسليم حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية على المخالطين وحالات العزل المنزلى.

 

وقد أشاد اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة بالمجهود العظيم والمستمر الذي تجريه جميع الطواقم الطبية بمحافظة البحيرة ومدى حرصهم الشديد على تقديم أفضل رعاية للمصابين مثمنًا دورهم الوطنى والعمل بكل اخلاص للحفاظ على سلامة المواطنين.

 

كما أشار الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة إلى استمرار رفع درجة الاستعداد والمتابعة المستمرة لجميع المستشفيات والحالات والى التزايد المستمر فى معدلات الشفاء من فيروس كورونا المستجد وتحول النتائج من إيجابية الى سلبية وتقديم الرعاية الطبية لجميع المصابين وفقًا لبروتوكول العلاج المحدد من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق