رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

التشكيل المتوقع للمارد الاحمر غدا امام المصرى البورسعيدى فى استاد المكس

  • رياضة
  • 13 فبراير 2020
  • 278 مشاهدة
التشكيل المتوقع للمارد الاحمر غدا امام المصرى البورسعيدى فى استاد المكس

كتب / محمود سعيد

 

تشكيلة الأهلي المتوقعه أمام المصري البورسعيدى غدا الجمعه . حيث استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الدفع بالتشكيل الأساسي للمارد الأحمر، في مواجهة فريق المصري البورسعيدي، في المباراة المقرر لها ان تقام في تمام الساعة الثامنة والرابع بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة والربع بتوقيت السعودية، من مساء يوم الجمعة الموافق 14 فبراير الجاري، على ملعب المكس بالإسكندرية وهى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الأهلي والمصري، عبر قنوات “أون سبورت – تايم سبورت”، الناقلين الحصري لمباريات الدوري المصري.

وسيغيب عن صفوف الأهلي في المباراة أمام المصري البورسعيدي، كلًا من: رمضان صبحي، سعد سمير، محمد محمود، حمدي فتحي بسبب الإصابة، ولن يفتقد الأهلي أي لاعب آخر بسبب الإيقاف . ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام المصري البورسعيدي على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – رامي ربيعة – أحمد فتحي.
خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة.
خط الهجوم: جونيور أجايي – أحمد الشيخ – أليو بادجي.

هذا وستكون المباراه من المباريات الثقيله التى تحظى بنسبه مشاهد عاليه نظرا للتحدى والحساسيه بين الفريقين والتى وجدت من زمن طويل وذادت بعد احداث بورسعيد خلال الاعوام القليله الماضيه . كل التمنيات الطيبه للفريقين وان تبدأ وتنتهى على خير بأذن الله تعالى

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬190٬158 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2020 ©