رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

السيسي يشارك في مارثون السلام بمنتدي شباب العالم

  • مصر
  • 06 نوفمبر 2018
  • 689 مشاهدة
السيسي يشارك في مارثون السلام بمنتدي شباب العالم


كتب/ أحمد عيسى

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يشارك اليوم الثلاثاء، في ماراثون السلام مع الشباب المشارك في منتدى شباب العالم.
ويقام المنتدى منذ 3 نوفمبر الجاري ويستمر حتى 6 نوفمبر، في دورته الثانية، بينما انطلق للمرة الأولى عام 2017 بمبادرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدعوة من شباب مصر بهدف إرسال رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

وبحسب منشور المتحدث على الصفحة الرسمية له على موقع “فيسبوك”، ألقى الرئيس السيسي كلمة رحب فيها بالشباب المشارك في النسخة الثانية من منتدى شباب العالم، منوهاً بأن تنظيم مصر لهذا الحدث الضخم ينبع من يقين راسخ بأن الحوار وتبادل الرؤى بين مختلف الحضارات والثقافات والهويات هو السبيل الوحيد للتغلب على التحديات التي تواجه الإنسانية.

وأشار الرئيس السيسي لما ساهم فيه المنتدى من خلق أرضية مشتركة للأجيال الصاعدة من شباب العالم المتحمس والطموح لصناعة المستقبل لأوطانه والبشرية جمعاء على أسس السلام والتنمية.

ويشارك في المنتدى هذا العام أكثر من 5 آلاف من شباب العالم، ممثلين لـ 145 دولة؛ للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 522٬262 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2018 ©