رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

القبض على مندوب لاتجاره بالنقد الأجنبي داخل فندق بالقاهرة

القبض على مندوب لاتجاره بالنقد الأجنبي داخل فندق بالقاهرة

كتبت – نيفين مصطفى 

681

             اللواء طة بيومى

نجحت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بقيادة اللواء طه بيومى مدير الادارة، من القبض على مندوب بإحدى الشركات لاتهامه بالاتجار في العملة خارج نطاق السوق المصرفية.

وردت معلومات إلى اللواء أشرف عز العرب، مدير مباحث السياحة والآثار، تفيد قيام “م.ف ــ 41 سنة ــ مندوب بإحدى الشركات بالتردد على فندق شهير بالقاهرة للإتجار في العملات الأجنبية، مخالفًا القانون الخاص بتنظيم التعامل بالنقد الأجنبى وحيازة وترويج العملات الأجنبية بدون ترخيص على عملائه من الراغبين في شرائها بأسعار تفوق المقررة رسميًا من الجهات المختصة.

على الفور كلف اللواء طه بيومي، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، بسرعة القبض على المتهم في حالة تلبس.

وعقب تقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الأكمنة تمكن العقيد رحمي حسان، رئيس مباحث الفنادق بشرطة السياحة، والمقدم شريف الصفتي والنقيبان حسين البولاقي وأحمد فوزي من ضبط المتهم أمام بوابة الفندق، وضبط بحوزته 800 ألف جنيه مصري، 27 ألف ونصف دولار.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترف بحيازته للمبلغ المالى بقصد الاتجار، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬041٬126 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©