رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

النشرة الجوية لمحافظة البحيرة.

النشرة الجوية لمحافظة البحيرة.

 

كتبت /ريم ياسين

حالة من حالات عدم الإستقرار بالأحوال الجوية ستتعرض لها البلاد خلال الساعات المقبلة حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بطقس غير مستقر من الأربعاء المقبل وحتى السبت.

 

حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الفترة من الأربعاء 13 فبراير الجارى وحتى السبت 16 فبراير.

 

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأنه من المنتظر أن تشهد البلاد فى هذه الفترة إعتباراً من الأربعاء المقبل وحتى السبت حالة من عدم الإستقرار بالأحوال الجويةحيث تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة لحد العاصفة يومى الخميس والجمعة مما يؤدى تدهور فى الرؤية الأفقية على الطرق كما تزيد الإحساس ببرودة الطقس.

 

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه سيصاحب ذلك إنخفاض ملحوظ فى فى درجات الحرارة يومى الخميس والجمعة عل كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 4 لـ 5 درجات مئوية عن المعدل الطبيعى كما تتكاثر السحب الممطرة تكون غزيرة ورعدية على بعض المناطق والطقس بارد نهاراً شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

 

وأوضح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تنحصر فرص سقوط الأمطار يوم السبت المقبل على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى.

 

وناشدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين بإستخدام الكمامات أثناء التعرض للأتربة وخاصة مرضى الصدر والحساسية وتجنب التواجد تحت الأشجار ولوحات الإعلانات وإرتداء الملابس الشتوية الثقيلة والقيادة بهدوء على الطرق وتجنب ممارسة الأنشطة البحرية على البحر المتوسط .

 

وأهابت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالمسؤولين إتخاذ التدابير اللازمة للتعامل مع الطقس السئ.

 

 

وعن طقس غداً الثلاثاء فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس، معتدل نهاراً شديد البرودة ليلاً .

 

كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحاً، تكون كثيفة على بعض المناطق، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة والرياح أغلبها جنوبية شرقية معتدلة .

 

درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد

 

العظمى. ١٨ : الصغرى. ١٠

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 646٬083 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©