رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

الهواري: هنيدي والنجوم متفائلين بالعرض اليومي ل”٣ايام في الساحل”

  • فنون
  • 08 يناير 2019
  • 588 مشاهدة
الهواري: هنيدي والنجوم متفائلين بالعرض اليومي ل”٣ايام في الساحل”

كتبت / نيما حمزة

أكد المخرج والمنتج مجدي الهواري ان هناك حالة من التفاؤل تسود فريق عمل مسرحية ٣ أيام في الساحل وعلي رأسهم النجم محمد هنيدي منذ اعلان ادارة “كايرو شو ” المنتجة للعمل عن العرض بشكل يومي بدءاً من الخميس القادم ، رغم ما يمثله ذلك من مسؤولية كبيرة وجهد شاق علي الجميع.
وأوضح الهواري ان قرار العرض اليومي (وليس في عطلة نهاية الأسبوع ففط) جاء استجابة للإقبال الجماهيري الكبير الذي حظي به العرض فور طرحه للحجز ، بشكل فاق توقعات الجميع .
وقال مخرج ٣ أيام في الساحل :هذا الإقبال كان الدافع الرئيسي لأسرة المسرحية وفي مقدمتهم النجوم لبذل كل جهدهم لإمتاع هذا الجمهور العريض المتشوق للكوميديا الراقية التي وعدناه بها ، واثبت ان رهاننا من البداية كان صحيحا علي المسرح عندما قررنا ان نحشد هذه الإمكانيات الفنية والنجوم الكبار من اجل هذا العمل .
مسرحية ٣ أيام في الساحل تعرض بدءاً من يوم الخميس المقبل يوميا علي مسرح كايرو شو بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي ، وهي من اخراج مجدي الهواري و تأليف حاتم حسين ، ويشارك هنيدي في البطولة نخبة من النجوم والمواهب الشابة علي رأسهم بيومي فؤاد و احمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسي و مها ابوعوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 613٬396 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©