رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

الهيئة الوطنية للصحافة تُشيد بنجاح منتدى شباب العالم

  • سياسة
  • 07 نوفمبر 2018
  • 377 مشاهدة
الهيئة الوطنية للصحافة تُشيد بنجاح منتدى شباب العالم

كتب/أحمد عيسى

أشادت الهيئة بالسلوك الحضاري لأهالى شرم الشيخ، الذين حرصوا على متابعة المؤتمر عن كثب، ومساعدة الضيوف فى الاستمتاع بالمدينة الجميلة وتعاونهم مع أجهزة الأمن، لتحقيق أقصى درجات الأمن التى خرج بها المؤتمر.

وأكدت الهيئة، فى بيانٍ، اليوم الأربعاء، أن المؤتمر اكتسب سمعته الدولية، لحرص الرئيس على تقديم كل الدعم والمساندة لنجاح المؤتمر، وحضوره جلسات الحوار والفعاليات، ومشاركته شباب العالم فى أفكارهم ومشاغلهم، والتفاعل المباشر معهم، ما أعطى بدوره صورة حقيقية وإيجابية بشأن قدرة مصر على استضافة وتنظيم المنتديات الدولية، وتأمينها، وتقديم كل التسهيلات للشباب المشاركين، وهو ما ظهر أثره بوضوح فى ردود الأفعال العالمية والدولية بمختلف وسائل الإعلام عن المؤتمر.
وأعربت عن خالص تقديرها للجنة المنظمة للمؤتمر، وما بذلته من جهد كبير لخروج المؤتمر بهذه الصورة المشرفة، إذ ظهرت قاعات المؤتمر فى أبهى صورها، وحرص الشباب المنظمون على إضفاء صورة حضارية لبلدهم، وقدرتهم على إخراج هذه الفعاليات الضخمة في صورة تليق بمصر، وحضارتها، ورقيها.

وأشادت الهيئة بالسلوك الحضاري لأهالي شرم الشيخ، الذين حرصوا على متابعة المؤتمر عن كثب، ومساعدة الضيوف فى الاستمتاع بالمدينة الجميلة وتعاونهم مع أجهزة الأمن، لتحقيق أقصى درجات الأمن التى خرج بها المؤتمر.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 522٬256 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2018 ©