رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

اليوم الخامس تحاور خبيرة التجميل هدى بخاتي

  • تقرير
  • 26 سبتمبر 2018
  • 3627 مشاهدة
اليوم الخامس تحاور خبيرة التجميل هدى بخاتي

كتب/ أحمد عيسى

لإن مجال التجميل يحتاج إلي المتابعة المستمرة لمعرفة كل ماهو جديد من أدوية ومعدات، جالت خبيرة التجميل ( هدى بخاتي ) العالمية لتضع علي الوجوه لمسة ناعمة تملؤها الرقي والسحر.
حاورت اليوم الخامس خبيرة التجميل (بخاتي) أثناء تكريمها في مهرجان تكريم سيدات أعمال مصر بهيلتون مركز التجارة العالمي ودار الحوار عن بدايتها في العمل بمجال التجميل.
وإلى نص الحوار…
 باعتبار أن خبراء التجميل في مصر يتميزون بالفن في عملهم، وفي كل الأحوال البداية التي تؤدي لنجاح كبير كانت بدايه صعبة فكيف كانت بداياتكم؟
 بدايتي كانت بسيطة جداً ولكن لإني أحب عملي بشغف وكان لدي الإرادة والعزيمة في إكمال المشوار للنهاية فلقد كلل الله مشواري بنتائج أرضى عنها ، كما أني لم أحلم يوماً بأن أكون مشهورة وكنت أرى هذا صعب تحقيقه وبدأت خطوة بخطوة حتى بدأ التعامل بيني وبين شركة رويال والحمد لله وصلتإلى ما كنت أتمناه وهو متخصصة في مجال التجميل والعناية بالشعر حيث الآن أستطيع تشخيص الشعر وعلاجه وأكون سعيدة للغاية عندما يُعاني أحد العملاء من مشكلة ما تخص مجالي ،وأرشده للعلاج الصحيح الذي تعلمته ودرسته وأرى التحسن في حالته.
 ماذا عن شركة رويال والتعامل معها؟
 بداية عملي الفعلي في هذا المجال كان من خلال شركة رويال وقدموا لي خطة العمل الخاص بي وترتيباته وكان تفكيرهم يُعجبني جداً وقريب من تفكيري ودعموني كثيراً وكانت الفكرة ناجحة نجاحا باهراً، كما حضرت لهم فعاليات كثيرة ومختلفة ليس فقط في مصر بل في دول العالم وبهذا تطورت كثيراً وأصبحت ذا خبرة في مجال التجميل، فهذا العمل يُعتبر في جديد كل يوم وإن لم تتطلع إليه فلن تُطور من نفسك ولهذا سافرت إلي فرنسا ولبنان والمغرب وإن شاء الله يوم 3 أكتوبر سأكون في باريس بسبب احتفالية كبيرة جداً سأصرح عنها فيما بعد.
 هل تم تكريمكم من شركات أخرى ؟
 تكرمت من شركات كثيرة أهمها كانت شركة رويال بناء على دراسات كثيرة مثل ال color وغيرفيها كانت شهادات من خبراء أجانب ، بالإضافة إلي شهادة في البيزنيس وكيفية التعامل مع العميل وإيصال له المنتج أو العلاج الذي يريده وأن كل دولة كنت أسافر لها أتكرم فيها.
 ماذا عن رأيك في من ينتحلون صفة خبراء تجميل علي شاشات التلفاز ويقومون بتشخيص الحالات دون رؤيتهم؟
– بلا شك انا ارفض هذا. فالخبرات التي اكتسبتها علي مر السنوات الماضية جعلت من تفكيري تفكيراً إيجابياً ولا يجوز لأحد أن يتصل بي ويشرح لي ما يُعانيه وأرشده إلي علاج دون رؤيته.
وفي نهاية الحوار ختمت (بخاتي) بأن بدايتها كانت متواضعة جدا ولم تكن تحلم بنجاح عملها وحياتها وفي ذلك درس لكل الشباب الذين يستسلمون في بداية الطريق ولكن الحياة مليئة بالصدمات ولابد من المقاومة نحو هدفك لتحقيقه.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏نص‏‏‏‏
لا يتوفر نص بديل تلقائي.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 549٬622 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2018 ©