رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

“بالصور” أزمة السكر تشعل الشارع المصري

  • مصر
  • 16 أكتوبر 2016
  • 1684 مشاهدة
“بالصور” أزمة السكر تشعل الشارع المصري

 

كتب – سلوى وهيب

اليوم الخامس

%d8%b3%d9%84%d9%88%d9%893

أشتعل الشارع المصري أمس بسبب عدم وجود “السكر” للمواطنين مما أثار جدل البعض فى هذا النقاش وأدى الى الخلاف بين المواطن والحكومة وقد أكدت الحكومة ان السكر موجود بالجمعيات الاستهلاكية وقد تزاحم البعض على هذه الجمعيات ولكن للأسف لم يتبين وجود سكر تماما مما افقد مصداقية الحكومة عند الناس واليوم الخامس نقلت لكم بعض الصور لمجموعة من المواطنين الذين يجلسون علي الرصيف في انتظار  سيارة السكر المدعم سعر الكيلو ب5 جنيهات الخاصة برجال الاعمال يمثلهم مجموعة منصور ( خير زمان ومترو ماركت).

وبالتعاون مع القوات المسلحة ( من خير المحروسة لاهلها) وحملة الشعب يامر تحت اشراف القوات المسلحة ووزارة الداخلية.

وانفردت جريدة اليوم الخامس قامت بعمل حديث مع بعض المواطنين الذين صرحوا بان كيلو السكر في السوبر ماركت ب 9 و10 و11 جنيه.

وسيارة التوزيع تبيعه ب5 جنيهات ولكن البعض يقول من كثرة الناس بيخلص السكر ومش بنحصل علي كيلو واحد وبسؤالهم ماهو الحل لهذه المشكلة اجابوا يجب توزيع السكر بالبطاقة مثل التموين بحيث الجميع يحصلوا علي احتياجهم من السكر المدعم.

البعض صرحوا بان اصحاب محلات التموين يقومون باعطاءهم اقل من الحصة الرسمية المقررة من الدولة بحجة انه يوجد عجز في السكر. اضاف البعض ان بعض المسؤلين صرحوا في التليفزيون ان السكر موجود في الجمعيات وذهبنا بناءا علي هذا التصريحات ولكن يقولون لنا لايوجد سكر .وذهبنا اكثر من مرة للجمعيات الاستهلاكية ولكن نفس الاجابة لا يوجد سكر ماذا نفعل.

سالناهم عن باقي السلع الغذاءية هل تقومون بشراءها من السوبر ماركت؟ اجابوا انهم يقومون بشراء كل احتياجاتهم من السيارات التابعة للقوات المسلحة لانه يوجد فارق كبير في الاسعار بينها وبين اسعار السوبر ماركت لانه لاتوجد رقابة عليهم.

%d8%b3%d9%84%d9%88%d9%89 %d8%b3%d9%84%d9%88%d9%893

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬038٬853 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©