رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

بدء الدراسة غدا برياض الأطفال والأول والثاني الابتدائي

بدء الدراسة غدا برياض الأطفال والأول والثاني الابتدائي

بورسعيد/سلوى فتحي
الثلاثاء/10/سبتمبر/2019

غدا بإذن الله تعالى تبدأ الدراسة بمرحلة رياض الأطفال والصفين الأول والثانى الابتدائي حيث يستعد 42647 طفلا وطالبا لبدء الدراسة غدا وقدأكد د.نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد أن مدارس بورسعيد جاهزة غدا لبدء العام الدراسى واستقبال اطفال وطلاب مراحل التعليم المبكر والصفوف الأولى بالتعاون مع الإدارات المعنية بقطاع التعليم والأجهزة التنفيذية والأمنية للمحافظة.
وقد صرح سيادته بأن 42647 طفلا وطالبا من المتوقع أن يكونوا بمقاعدهم الدراسية غدا مع بدء العام الدراسى الجديد 2019/2020 منهم 20714طفلا بمرحلة رياض الأطفال و 21933 طالبا بالصفين الأول والثانى الابتدائى.
كما أضاف سيادته أن التطوير الجارى فى منظومة التعليم لمراحل التعليم المبكر والصفوف الأولى من أذكى الاستثمارات التى قد تتخذها الأمم لخلق جيل قيادى كفء وهذا ما يتسق مع رؤية مصر 2030 للتعليم موضحا أن هذه الأعداد قابلة للزيادة لما قد يستجد من التحويلات والتقديم لتلك المراحل.
وقد توجه سيادته بالشكر إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لما يخصصه من وقت وما يتخذه من قرارات لصالح العملية التعليمية فى بورسعيد ولكافة الإدارات المعنية والأقسام بتعليم بورسعيد لما بذلوه من جهد لاستقبال العام الدراسى الجديد بما يليق ببورسعيد قاطرة التنمية فى مصر.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 941٬615 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©