رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

بيان هام من وزير المالية

بيان هام من وزير المالية

متابعة جميلة الشريف

 

 

 

أصدر معالي وزير المالية بيانا للعاملين بوزارة المالية وكافة مصالحها التابعة بضرورة تنفيذ كافة الاحترازات الوقائية واتباع الإجراءات التي نص عليها قرار مجلس الوزراء للحد من انتشار ڤيروس كورونا والحفاظ على صحة العاملين بالدولة والمتعاملين معهم.

 

وقد وجه سيادته بما يلي

 

– إلتزام كافة العاملين والمتعاملين من الجمهور بارتداء الكمامة اعتبارا من يوم الأحد الموافق ٣١ مايو ٢٠٢٠ طوال فترة التواجد بأي من مباني الوزارة او مصالحها التابعة في كافة محافظات الجمهورية.

 

– إلزام كافة العاملين بتوخي الحذر والحفاظ على مسافة تباعد كافية مع اتباع إجراءات الوقاية – التي تم نشرها في كافة الوسائل الالكترونية والعادية – في كافة المعاملات اليومية.

 

وقد شدد سيادته على أنه لن يتم التهاون مع أي من العاملين غير الملتزمين بتلك الاحترازات الوقائية، ومنع دخول أي موظف أو مواطن إلى أي من المقار التابعة للوزارة حال عدم التزامه بتلك الاجراءات حفاظا على السلامة العامة للجميع.

 

وعلينا جميعا أن نكون متكاتفين ومتعاونين في تلك اللحظات الفارقة في مواجهة فيروس كورونا حفاظا على ما تم تحقيقه من نجاح في مختلف المجالات، والاستمرار في تنفيذ خطط التنمية للحفاظ على الاستقرار الاقتصادي في تلك الظروف الصعبة، وضرورة تحمل كلّ مِنّا مسؤولياته في موقعه من أجل رفعة شأن مصر.

 

رحم الله من فقد حياته أثناء تأدية واجبه في كافة مصالح الدولة وطاقمها الطبي، ونخص بالذكر زملائنا العاملين بالوزارة ومصالحها التابعة الذين لم يتوانو عن بذل كل ما هو نفيس من أجل أداء واجبهم.

 

داعين الله أن يرحمهم وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان. راجين من الجميع ضرورة الالتزام باقصى درجات الوقاية والأمان في تلك اللحظات الفارقة.

 

كما انه حفاظا على صحتنا وارواحنا جميعا في مثل تلك الاوقات الصعبة فإن عدم التزام أي منا بتلك الإجراءات فنظنه لا يعرض حياته وحياة أسرته فقط للخطر، وإنما يعرض حياة زملائه في العمل وأسرهم للخطر وهو ما لا نقبله جميعا من أي زميل غير ملتزم حرصا على حياة جميع الزملاء. لذا فقد قرر سيادته ان أي زميل يضبط غير ملتزم بتنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية تُوقف جميع حوافزه مكافآته فورا ويسجل عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية وتعريض حياته وحياة الآخرين للخطر في ملفه الوظيفي وتؤخذ في الاعتبار عند الترقيات والترشح للبرامج التدريبية والسفر خارج البلاد.
حفظ الله مصر وشعبها

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬495٬473 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2020 ©