فنون

تامر حسني يستكمل تصوير فيلمه الجديد ” مش أنا” استعدادا لطرحه أمام الجمهور.

 

كتبت / جهاد أمام. 

 

أعلن الفنان المصري تامر حـسني عبر حسابه الشخصي والرسمي في منصة التواصل الاجتماعي انستجرام عن معاودة البدء في تصوير فيلم مش أنا رفقة الفنانة المصرية العائدة بقوة الى السينما المصرية حلا شيحة بعد التوقف الحاصل نتيجة فيروس كورونا الذي عطل الكثير من العروض السينمائيه وجاء اعلان تامر حسني بمتابعة العمل من خلال صورة ظهر بها حسني بتيشرت أبيض اللون ولحية خفيفة وجسم رياضي مشدود ونالت اطلالته واعلانه خبر متابعة التصوير ثناء الجمهور وأبدو سعادتهم وشوقهم في انتظار مشاهدة العمل المقبل..

وعلق تامر حسني على اطلالته بالخبر وقال:“رجعنا من ٣ ايام نصور باقي فيلم.. مش انا.. انا حاسس اني بعمل أهم أفلام حياتي ان شاء الله يعجبكم”

وبارك عدد كبير من نجوم الدراما والسينما المصرية للفنان المصري والممثل والمطرب تامر حسني معاودة التصوير وأثنوا على اعلانه وبينوا أن سبب نجاح حسني في أعماله هو اعتبار كل عمل يشارك فيه من أهم الأعمال في مسيرته المهنية. 

والجدير بالذكر ان فيلم مش أنا يعد أول فيلم مصري تدور أحداثه بين مصر والسعودية من خلال التسريبات التي أكدت على تصوير بعض المشاهد في المملكة العربية السعودية ويلعب تامر حسني شخصية حسن في الفيلم المقبل رفقة حلا شيحة وسوسن بدر وماجد الكدواني. 

ويشار الى ان الفيلم المذكور من اخراج سارة وفيق والتي أكدت ان الفيلم في مراحل التصوير الأخيرة وسيدخل مرحلة المونتاج عما قريب وسيتسنى لأبطال العمل مشاهدته قبل عرضه في دور السينما في العالم العربي.

ويذكر أيضا أن تامر سيقوم بطرح ألبومه القادم في خلال شهر من الآن.

حيث قام مصمم الفوتوشوب ” أحمد غزال” بتصميم بوستر دعائي غير رسمي للفيلم حيث لاقي إعجاب الكثير من متابعيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق