رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

تجديدحبس المدعي بأنه كليم الله 15يوما با لاقصر

تجديدحبس المدعي بأنه كليم الله 15يوما با لاقصر

كتب – أشرف صدقى المرغلى

أمر قاضي المعارضات بمحكمة الأقصر، بتجديد حبس يوسف أحمد محمد السايح، الذي زعم أنه “كليم الله”، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له النيابة تهمة ازدراء الأديان.
وكان اللواء مصطفى صلاح الدين، مدير أمن #الأقصر، قد تلقى إخطارًا يفيد بالقبض على “يوسف السايح” فى منزله بنجع الرشاوين فى حاجر الرزيقات، بحري جنوب #مدينة #أرمنت، على إثر ادعاء الأخير بأنه يتكلم مع الله عز وجل، والتقط صورا مع الرسول محمد، صلى الله عليه وسلم، في فيديوهات بثها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وبعرضه على #النيابة العامة، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
في السياق نفسه، قال الشيخ محمد صالح عبد الرحمن، #وكيل #وزارة #الأوقاف بالأقصر، تعقيبا على ادعاء شخص أنه “كليم الله”، إن هذا الكلام ما هو إلا كذب وبهتان، وافتراء على الله ورسوله بغير حق.
كما علق وكيل #الوزارة على أقاويل هذا الشخص، بأنه يرى النبي، صلى الله عليه وسلم، في المنام، بأن رؤيا النبى لا تكون إلا للصالحين المشهود لهم بالصلاح، مشيرا إلى أن ما قيل على لسان الشخص المدعي يمثل كذبا على الله ورسوله، صلى الله عليه وسلم.
يذكر أن أحد الأشخاص، يدعى يوسف السايح، ادعى أنه “كليم الله”، وأن الله يكلمه من وراء ستار طوال 24 ساعة، وأن الله خصه بسر الروح، وأن الله أرسله لمصر مبشرا، ويحمل رسالة من الله للرئيس عبدالفتاح #السيسي.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬187٬887 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2020 ©