رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

تركي اليوسف يؤكد تألقه الرمضاني هوس قدم هبة الطوجي كنجمة تمثيل بجوار الغناء

تركي اليوسف يؤكد تألقه الرمضاني هوس قدم هبة الطوجي كنجمة تمثيل بجوار الغناء

كتب : تامر الخطيب

راهن المنتج إياد الخزوز خلال الموسم الجاري من خلال شركته I see media على تقديم أعمال متنوعة ومختلفة تجذب الجمهور العربي كله ومع بداية أزمة كورونا راهن الخزوز على استكمال اعماله وان الحياة والعمل يجب أن يستمر في الوقت نفسه الذي يجب فيه الحفاظ على امن وسلامة فريق عمله.
وبالفعل استطاع إياد تحقيق ما راهن عليه فعلي مجموعة قنوات أبو ظبي حقق مسلسليه الساحر والنحات نجاحا كبيرا واصبحا العملين الغير خليجيين الوحيدين ضمن أعلى خمسة أعمال مشاهدة في مجموعة قنوات أبو ظبي خلال شهر رمضان في المملكة العربية السعودية وفي الإمارات العربية المتحدة. وكانت القنوات العملاقة قد حققت قفزة كبيرة في نسب المشاهدة وعدد مرات تحميل تطبيق مشاهدتها عبر الإنترنت هذا العام.
على صعيد اخر نجحت شراكة إياد الخزوزi see media ونايف وديالا الأحمر – جولدن لاين-، وقدمت معا ١٢ عمل عبر تطبيق جوي tv و استطاعت هذه الأعمال تحقيق نجاح كبير ونسب مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي كله وزادت نسب تحميل تطبيق جوي tv بنسب كبيرة في الوطن العربي كله.
الساحر من بطولة النجمين عابد الفهد وستيفاني صليبا وتأليف سلام كسيري وانتاج شركة I see media – إياد الخزوز_وهو من قسمين اخرج اولهم محمد لطفي والثاني عامر الفهد ويدخل العمل عالم التنمية البشرية ونجوم السوشيال ميديا والدجل في إطار درامي مشوق.
اما النحات فمن تأليف بثينة عوض وإخراج التونسي مجدي سميري وبطولة باسل الخياط وأمل بوشوشة وليا بوشوشة وندى ابو فرحات وانتاج I see media – إياد الخزوز-وتدور أحداثه حول قرار يمان أن ينتقل إلى بيت عائلته حيث يقيم هناك لدراسة النحت في إحدى الجامعات، ولكن والدته ترفض الفكرة خاصة أن المنزل لم ينتقل إليه أحد منذ وفاة والده، ويسطير عليها الفزع والخوف من فتح باب أغلق منذ سنوات.

وتروي أحداث مسلسل “هوس”، وهو من بطولة النجوم عابد الفهد ونجمة الغناء هبة الطوجي وإخراج محمد لطفي وتأليف ناديا الأحمر وموسيقى تصويرية أسامة الرحباني، قصة “زياد” الطبيب الشهير الذي تسقط زوجته في غيبوبة عميقة نتيجة لحادث سيارة. ونتابع من خلال الأحداث، رحلته لحمايتها من أخطار مفاجئة، ومحاولته إعادتها إلى وعيها.

أما مسلسل “الديرة”، وهو كوميدي بلهجة خليجية، فتدور أحداثه حول رغبة أب في توريث ابنه زعامة القبيلة من بعده. والمسلسل من بطولة أميرة سمير، وطارق الحربي.

وتدور أحداث مسلسل “اتجاه خاطئ”، وهو من بطولة النجمين تركي اليوسف وإلهام علي، في إطار من الدراما النفسية البوليسية، حول انتقام زوجة من خيانة زوجها وتداعيات هذا الانتقام على حياتها.

وكذلك تدور أحداث مسلسل”إجازة” الذي يؤدي بطولته تركي اليوسف وأسيل عمران، حول الخيانة الزوجية، وتأثيرها على الحياة العائلية.

وأخيراً مسلسل “ولد وبنت” فمن بطولة النجمين عباس جعفر وغريس قبيلي، وهو مسلسل كوميدي طريف تدور أحداثه حول زوجين شابين، يقعان في مأزق الحياة الزوجية، حيث نتابع من خلاله كيف يعيش حبهما وسط هذه العواصف وهل سيستمر أم لا؟
، تقدم «جوّي TV»‬‬‬ أيضاَ مسلسلاً آخرَ بعنوان “العمر أحبك” من بطولة ديما بياعة، شيماء سبت، كندة حنا، وإبراهيم الزدجالي. ويحكي قصة عن المجتمع الخليجي والتطورات الدخيلة عليه وكيف تعايش معها.‬‬‬

وأكدّ فريق «جوّي TV»‬‬‬‬‬ و” I see media” و”جولدن لاين”، حرصه على أن تجسّد أعماله محتوى مميزاً وهادفاً ذا جودة عالية، وتتناسب مع القيم المجتمعية العربية وبما يعزز الالتزام والمصداقية تجاه المتابعين لمنصة «جوّي TV»‬‬‬‬‬ في كل الدول العربية بشكلٍ خاص. ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬وهو ما تحقق بالفعل بفضل التعاون مع I see media و جولدن لاين

‬تجدر الإشارة إلى أن منصّة «جوّي TV»‬‬‬‬‬ هي إحدى أهم المنصّات الرقمية التي توفّرها خدمات إنتغرال المتقدّمة؛ حيث تعدّ أفضل تطبيقات الجيل القادم لحلول القنوات المدفوعة التي صنعت نقلة نوعية في تجربة المشاهدين على مستوى المنطقة، وهي تركّز على تلبية متطلّبات الترفيه للعائلة العربية بأحدث تقنيات العرض العالي الدقة، من خلال منصّات الأجهزة الذكية واللوحية، ومختلف أجهزة الاستقبال الرقمي. كما توفر «جوّي TV» أكثر من 20,000 محتوى فيديو، باللغتين العربية والإنكليزية، إضافة إلى العديد من المزايا، حيث تتيح للمستخدم العودة إلى بداية البرنامج التلفزيوني في أي وقت لمشاهدة الأجزاء التي فاتته.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬ وتطبيق جوي TV متاح على موقعي ابل ستور وجوجول بلاي لمن يريد تحميله من اية مكان بالوطن العربي.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬516٬408 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2020 ©