فيروس كورونا

تسجيل حالة وفاة و ٢٦ إصابة جديدة بكورونا بإجمالي ٤٠٣ حالة بالوادي الجديد.

 

 

متابعه / طارق سرور. 

 

أعلنت لجنة متابعة أزمة فيروس كورونا بمحافظة الوادي الجديد، مساء اليوم السبت، تسجيل ٢٦ إصابة جديدة بواقع ١٩ حالات بمركز الخارجة و٦حالات بمركز الداخلة، وحالة بمركز بالفرافرة بالإضافة إلى حالة وفاة بمركز الخارجة، ليرتفع بذلك إجمالي الحالات الإيجابية المسجلة لـ ٤٠٣ إصابة منهم ٢٦ وفيات منذ بداية الأزمة.

أكد البيان، تعافي ٣٠ حالة من المصابين وخروجهم من أقسام العزل بمستشفيات الخارجة والداخلة العام وأبوتيج، وإنتهاء مدة العزل المنزلي لـ ٢٤٩ مواطن من المخالطين للمصابين ومتابعتهم من خلال فرق الطب الوقائي.

وشدد محافظ الوادى الجديد،، على تحذير المواطنين المخالطين لوافدين من خارج المحافظة (ضيف أو أحد أفراد الأسرة قادم من خارج المحافظة) الالتزام بالعزل المنزلي لمدة ١٤ يوم لحين التأكد من سلامتهم، والاتصال على الأرقام (٢٩٣٦٤٦٧ -٢٩٢٩٠٣٨) عند الشعور بأي أعراض.

هذا وأشار بيان لجنة متابعة أزمة فيروس كورونا، إلي تسجيل حالة إصابة جديده – اليوم- لطفلة بعمر ١٠ سنوات، مهيباً بالمواطنين الحفاظ على الأطفال وعدم التهوان في إتباعهم الإجراءات الإحترازية. 

وفى سياق متصل خصصت المحافظة الأرقام التالية بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لتلقي بلاغات المواطنين حول تجمعات الأفراح والعزاء (٠٩٢٢٩٢٦١٨٣ / ٠١٠١٤٨١٤٨٢٥) 

وناشدت لجنة متابعة أزمة فيروس كورونا بالوادي الجديد، أهالي المحافظة بتحمل المسئولية الملقاة على عاتق الجميع للخروج من هذه الأزمة وخفض معدلات الإصابة من خلال الإلتزام بالإجراءات الإحترازية المعلن عنها، ومساندة جهود المحافظة فى هذا الشأن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق