رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

تسليم 25رأس ماشية من الأورمان للأسر الأكثر احتياجاً بالمنيا

  • تقرير
  • 22 مايو 2016
  • 186 مشاهدة
تسليم 25رأس ماشية من الأورمان للأسر الأكثر احتياجاً بالمنيا

المنيا كتب محمد عبد المغيث

 

 

سلم اللواء طارق نصر محافظ المنيا اليوم عدد  25رأس ماشية مقدمة من جمعية دار الأورمان إلى جانب عدد من القروض للأسر الأكثر احتياجاً من الأرامل والمطلقات والمعاقين لرفع المعاناة عن كاهل الفقراء والأيتام ومحدودي الدخل من أبناء محافظة المنيا.

أشاد المحافظ بالدور الداعم والمساند لمؤسسات وهيئات المجتمع المدني الجادة والتي تقدم خدماتها للمواطن على أرض المحافظة وهذا يأتي في إطار تحقيق الشراكة الكاملة بين الجهة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني.

وأوضح ان جمعية دار الأورمان لها دور رائد فى تنمية مشروعات المجتمع الريفي وتقديم كافة أشكال الدعم للأسر الفقيرة والمرأة المعيلة وتوفير المساعدات ذات الدخل الشهري الثابت لتساندهم على حياة كريمة ، مشدداً على المستفيدين بضرورة رعاية هذه المواشي للحفاظ عليها ومتابعتها بيطرياً لأنها تمثل لهم مصدراً للرزق .

من جانبه قال سيد الشوربجى مدير فرع جمعية الأورمان أن الحالات يتم اختيارها بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بعد إجراء البحث الاجتماعي لكل منها ، مشيراً الى انه تم تسليم المستفيدين التغذية الخاصة بها مجاناً لمدة عام كامل ، وسيتم توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مديرية الطب البيطرى للتأكد من سلامتها وخلوها من اى امراض .lkhwn_mm_nqb_lshfyyn_mhmd_shkry_ljrnwsy_1

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬413٬655 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2020 ©