رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

حريق هائل بأسواق “تحيا مصر” في المحلة الكبرى

حريق هائل بأسواق “تحيا مصر” في المحلة الكبرى

 

حرييييييييق

 

{مصطفى عتمان}

شهد محيط مجلس مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد اندلاع حريق هائل بأسواق “تحيا مصر” بشكل مفاجئ، مما تسبب في امتداد النيران إلى معظم محتويات السوق الأمر، الذي أثار حفيظة المواطنين القاطنين بالمناطق السكنية المجاورة وأصابهم بحالة من الخوف والرعب، خشية تعرض حياتهم للخطر.

كان اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العقيد طارق عطوية، مأمور قسم أول المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة باندلاع حريق هائل بمقر أسواق “تحيا مصر” المجاور لديوان مجلس المدينة.

وانتقلت القيادات التنفيذية والأمنية، وعلى رأسها اللواء المشير عثمان، حكمدار الأمن بالمحلة وسمنود، والعقيد محمد عمارة، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، ورئيس مجلس المدينة، وعدد من القيادات التنفيذية إلى مكان الواقعة؛ للوقوف على آخر تطورات الموقف.

ودفعت الجهات الأمنية والتنفيذية بعدد 3 سيارات مطافئ، سعيًا في السيطرة على نيران الحريق، فيما شكّل الأهالي لجانًا شعبية سعيًا في مساعدة قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها لباقي المنازل السكنية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية؛ لتقدير قيمة التلفيات والتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث أو من عدمه.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬411٬042 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2020 ©