رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

“حلبسه”عرض مسرحى فنى لفريق(وجوه جديده) على مسرح مكتبة مصر العامة بالإسماعيلية 28 فبراير الجارى

“حلبسه”عرض مسرحى فنى لفريق(وجوه جديده) على مسرح مكتبة مصر العامة بالإسماعيلية 28 فبراير الجارى


كتب:مصطفى صوار
فريق ( وجوه جديده ) أحد فرق هواة المسرح بالإسماعيلية ،فريق مكون من نسيج متجانس من الشباب أصحاب المواهب ومن أعمار مختلفة.
إستهل إطلالته الأولى بمركز شباب أبو سلطان مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية ،ثم تجلت إبداعاته وتطلعاته للنجاح والإنتشار ،فخرج من القرية إلى المدينة ثم إلى عاصمة المحافظه،حيث ترجم فنه وإبداعه وطاقات موهوبيه إلى دراما مسرحية متوهجه تحمل بين طياتها فكر مسرحى وترفع شعلة النار فى الجليد ،باعثا برسالة أمل رسالة حب رسالة إبداع لأبناء جيله.
من خلال تقديم عروضه علي مسارح الإسماعيلية والتي استمرت منذ عام 2015 حتي الأن بقيادة ماسترو الفريق ،الفنان رفيق يونس .
ومن الجدير بالذكر أن أبرز العروض التي قام بها الفريق ولاقت إقبالاً وإستحساناً كبيراً من الجمهور وظهر ذلك علي صفحتهم علي موقع التواصل الإجتماعي ” الفيس بوك ” عرض ” قصة شتا “علي مسرح مكتبة الشيخ زايد بالإسماعيلية وكان هدفه هو تعاطف المشاهدين علي الإحساس بمعاناة الفقراء وأطفال الشوارع ومساعدتهم فى فصل الشتاء سواء مساعدات ماديه أو مساعدات عينية، كما قدم عرض بعنوان ( جامايكا ) والذى حمل رسا لة حذرفيها الشباب من خطر الهجرة الغير شروعية لما تحوية من مخاطر تؤدي إلي تهلكة الإنسان وضياع مستقبلة بدلاً من تحقيق أماله.
والأن يقوم بالتجهيز وعمل البروفات لعرض فنى مسرحى بمكتبة مصر العامة،الخميس28/2/2019 بعنوان “حلبسه”.
أداء وتمسيل..
حسن حمزه، وأحمد سمير،،واسامه عبده، ومحمد رضا، ومحمد منير ،أحمد غريب ،أحمد هانى ،مروان محمود ،أسماء ربيع،نهله محمود، وهندسة صوتية أحمد حسن، وديكور جمال محمود ،تصوير محمد سليمان،اخراج المبدع محمد عطية إشراف عام رفيق يونس

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 717٬606 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©