رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

حماة وطن الوادي الجديد يهنئ القيادة السياسية وهيئة الشرطة بعيدها الثامن والستين

حماة وطن الوادي الجديد يهنئ القيادة السياسية وهيئة الشرطة بعيدها الثامن والستين

طارق سرور

 

يبعث حزب حماة الوطن بالوادي الجديد بقيادة أسامه بكير أمين عام الحزب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة متمنياً دوام التوفيق والسداد ولمصرنا الغالية الاستقرار والأمان والخير والسلام.

كما يهنئ الحزب سيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، وهيئة الشرطة من ضباط وجنود وعاملين بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ68 مقدماً التحية لأرواح شهدائنا البواسل من رجال الشرطة الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحفاظ على هذا الوطن وأمنه واستقراره.

وأوضح بكير، إن الاحتفال بعيد الشرطة في 25 يناير من كل عام هي ذكرى تاريخية خالدة في تاريخ البطولات والتضحيات التي سجلها أبناء الوطن عبر تاريخها العظيم حيث أننا نستمد منهم القدوة والمثل لأجيال قادمة ليكونوا قادرين على استكمال المسيرة والحفاظ على مقدرات وتراب هذا البلد الغالي والدفاع عنه ضد أي معتد غاشم يريد النيل من مقدساته.

ودعا أمين عام حزب حماة الوطن ؛ جموع الشعب المصري إلى بذل مزيد من الجهد والعمل بإخلاص لنواصل تنفيذ خطة التنمية المستدامة وإستراتيجية مصر2030 في ظل رؤية مستنيرة لقيادة سياسية حكيمة قادرة على وضع مصر قوية شامخة بين الأمم.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬176٬074 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2020 ©