رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

حمدي فتحي بعد انضمامه رسميا للأهلي

  • رياضة
  • 14 يناير 2019
  • 524 مشاهدة
حمدي فتحي بعد انضمامه رسميا للأهلي

بقلم الصحفي/ فؤاد احمد

 

أعرب حمدي فتحي، لاعب خط وسط نادي إنبي والمنضم حديثا إلى النادي الأهلي، عن سعادته بالانتقال إلى القلعة الحمراء، مؤكدا أن اللعب بالقميص الأحمر كان هدفا له ورغبة كبيرة سعى لتحقيقها منذ فترة.

 

ونجح مسئولو الأهلي في التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي اليوم الأحد، بعدما قام حمدي بالتوقيع على عقد يمتد لمدة 4 مواسم ونصف مع القلعة الحمراء، مقابل 25 مليون جنيه حصل عليها النادي البترولي من أجل السماح للاعبه بالرحيل.

 

وقال اللاعب في تصريحات لقناه الأهلي، عقب التوقيع على عقده: “سعيد بالانضمام إلى النادي الأهلي واللعب في صفوف نادي القرن الإفريقي وإرتداء القميص الأحمر”.

 

وأضاف: “أتمنى أن أكون على قدر المسئولية وأن أكون عند حسن ظن الجماهير والجهاز الفني ومجلس الإدارة الذي تمسك بالتعاقد معي وضمي لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية”.

 

 

وأردف لاعب الأهلي الجديد: “مفاوضات انضمامي للنادي الأهلي أخذت وقتا كبيرا، بسبب بعض المشكلات التي كانت تحدث خلال جولات التفاوض، لكن في النهاية كلل الأمر بالنجاح”.

 

 

وأكمل: “من البداية أعلنت رغبتي وأبلغتها لإدارة إنبي بأنني أريد الانتقال إلى النادي الأهلي وهو ما حدث في النهاية وأنا سعيد باللعب في القلعة الحمراء”.

 

 

واستطرد حمدي: “أتمنى أن أقدم مستوى جيد مع الأهلي وأحصل على كل البطولات مع الفريق لإسعاد الجماهير التي تنتظر الكثير من اللاعبين”.

 

ومن المقرر أن ينضم حمدي فتحي إلى تدريبات الأهلي غد الإثنين، استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث كان الفريق قد حصل على راحة من التدريبات اليوم، بعد الفوز بهدفين دون رد على فيتا كلوب الكونغولي أمس، بالجولة الأول من دور المجموعات.

 

 

كما جاءت موافقة إنبي على رحيل اللاعب إلى الأهلي بعدما رفع الأحمر من عرضه المادي إلى 25 مليون جنيه بدلا من 15 مليون العرض الأولي الذي كان قد تقدم به المارد الأحمر، بجانب إبداء علي ماهر، المدير الفني لإنبي، موافقته الفنية على رحيل اللاعب، في ظل وجود بديل له.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 685٬002 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©