رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

حملات متنوعة لنسور الداخلية بالمنيا لضبط الخارجين عن القانون خلال 24 ساعه

حملات متنوعة لنسور الداخلية بالمنيا لضبط الخارجين عن القانون خلال 24 ساعه

المنيا .ناصر الرواجي

شنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، حملة لضبط الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، بمختلف مراكز المحافظة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتلقى اللواء محمود خليل، مدير الأمن، إخطارًا من اللواء مجدي سالم، مدير مباحث المديرية، يفيد تمكن وحدات البحث الجنائي، بمختلف مراكز المحافظة، تحت إشراف العميد جمال الدغيدي، رئيس مباحث المديرية، من ضبط 21 قطعة سلاح ناري، عبارة عن (14 فرد محلي-بندقية آلية-4 بندقية خرطوش-2 طبنجة).

كما تمكن إدارات البحث الجنائي بمختلف مراكز المحافظة بقيادة العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية من ضبط 11قضية مخدرات عبارة عن (6اتجارو5تعاطي)وبلغ إجمالي المضبوطات (217جرام حشيش-582قرص مخدر)، وتم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق مع المتهمين.

حيث تم ضبط 3987 مخالفة مرورية خلال حملة مكثفة للمرور لضبط الخارجين عن القانون بقيادة الرائد هشام عبد الحكيم، رئيس مباحث المرور.

إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي سائقي الطرق السريعة للمواد المخدرة، بقيادة المقدم هشام عبد الحكيم، رئيس مباحث المرور، ومعاونة الرائد رماح عرفة، تم فحص 54عينة، أسفرت عن إيجابية4 حالات تعاطي مواد مخدرة.إضافة إلى 3حالات امتناع.

وأخيرا تمكن ضباط الإدارة من إزالة 942 مخالفة مرافق، عبارة عن غرامات فورية وإشغال طريق، وإزالات إدارية فورية ومحاضر بيئة ومحال بدون ترخيص وباعة جائلين.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 929٬720 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©