رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

حملة لدعم مؤمن زكريا قبل سفره إلى ألمانيا

  • رياضة
  • 16 سبتمبر 2019
  • 355 مشاهدة
حملة لدعم مؤمن زكريا قبل سفره إلى ألمانيا

كتبت/خلود عادل

يجهز لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة سارة، لزميلهم مؤمن زكريا، عقب عودة بعثة الفريق الأحمر من غينيا الاستوائية، بعد الفوز على كانو سبورت، أمس السبت، ضمن ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

مؤمن زكريا خرج من قائمة الأهلي للموسم الجديد، بسبب إصابته التي يعاني منها حاليا، وهى إصابة نفسية من الدرجة الأولى تؤثر على وظيفة الأعصاب لديه وتتسبب في اختلال توازنه داخل الملعب، حيث ظهر في أحد البرامج التليفزيونية يوم الخميس الماضي، ووضحت عليه معاناته من الإصابة، الأمر الذي دفع جماهير الكرة المصرية للتعاطف معه وإعلان دعمها له.

 

مصدر داخل الفريق الأحمر كشف عن تخطيط لاعبي الأهلي وخصوصا الكبار للقيام بحملة دعم كبيرة لزميلهم، قبل سفره إلى ألمانيا للعلاج في الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يسافر مؤمن زكريا إلى ألمانيا يوم 20 سبتمبر الجاري، لعرض نفسه على هيئة طبية كاملة في ألمانيا، لتحديد حالته الحالية والتوقف على حجم الإصابة التي يعاني منها، من أجل تحديد طريقه علاجه الذي سيتبعها اللاعب في الفترة المقبلة.

 

وقال المصدر: “لاعبو الأهلي الكبار اتفقوا على زيارة مؤمن زكريا في منزله، قبل سفره إلى ألمانيا، لتقديم الدعم النفسي والمعنوي له، حتى يساعده هذا الأمر، خلال رحلة علاجه”.

وأضاف المصدر: “شريف إكرامي وأحمد فتحي وسعد الدين سمير ووليد سليمان وعمرو السولية وحسام عاشور، تزعموا حملة الدعم الكبيرة داخل الفريق لمؤمن زكريا، وقرروا زيارته في منزله بعد أن يعودوا إلى القاهرة في الساعات المقبلة.

وأوضح المصدر: “هذه المباردة من لاعبي الأهلي تأتي كنوع من الرد على التشكيك الذي حدث في تضامنهم مع زميلهم خلال الساعات الماضية، خصوصا وأن إكرامي وسعد سمير كانوا من أكثر الداعمين للاعب في بداية أزمته”.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 978٬358 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©