رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

“خالد الجهيني” أمينا عاما لسكرتارية شباب العمال بالبحر الأحمر

“خالد الجهيني” أمينا عاما لسكرتارية شباب العمال بالبحر الأحمر

البحر الأحمر :حنان عبدالله

 

إعتمد النائب : جبالي المراغي رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر، وأحمد الصعيدي رئيس سكرتارية شباب العمال تشكيل هيئة مكتب سكرتارية الشباب بمحافظة البحر الأحمر بإتحاد عمال مصر.

 

حيث تم إعتماد تشكيل سكرتارية شباب عمال بالبحر الأحمر لمحي العبادي رئيس إتحاد عمال البحرالأحمر رئيسا ، وخالد الجهيني رئيس اللجنة المهنية الإدارية للطباعة والنشر بالبحر الأحمر وعضو نقابة الصحفيين أمينا عاما، ومحمود عباس أبوربيع أمينا للصندوق.

 

وأكد خالد الجهيني الأمين العام لسكرتارية الشباب بالبحر الأحمر أنه يسعي في المرحلة المقبلة لدعم الشباب العامل، مؤكدا أن اللجنة لن تدخر الجهد من أجل الحصول علي دعم الشباب العامل، وذلك تنفيذا للإرادة السياسية ومؤسسة الرئاسة والتي تعتبر داعما قويا للشباب.

 

وأوضح أن سكرتارية الشباب بالبحر الأحمر ستعمل على عمل دورات تدريب وندوات تثقيفية ومعسكرات ومشاركة في مؤتمرات التوعية من أجل زيادة الإنتاج.

وأيضا ندوات تثقيفية بالمشروعات القومية التي تقيمها الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، بالإضافة إلى عقد دورات تثقيفية بشكل دوري لتوعية شباب البحر الأحمر بما يُحاك ضد الدولة من مؤامرات.

 

وأوضح الجهيني أن التثقيف السياسي لرفع الوعي بالمخاطر التي تواجهها الدولة والتصدي للمحاولات المستمرة لتزييف الوعي سيكون المعركة المقبلة لشباب العمال باتحاد العمال بالبحرالاحمر.

 

وتابع الأمين العام لسكرتارية الشباب أن البحر الأحمر سيبدأ اولي خططها بعمل الدورات التثقيفية بهدف استهداف أكبر عدد ممكن من شباب العمال، من خلال أساتذة جامعات وخبراء استراتجيين ومفكرين يعون جيدا الخطر التي تواجهها مصر خلال الفترة الحالية بهدف إيقاف مسيرة التنمية التي يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسى. — ‏مع ‏خالد الجهينى‏.‏

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 978٬358 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©