فنون

سوزان نجم الدين تنعي حمادة هلال في وفاة والدته.. وتشعل السوشيال ميديا والجمهور يهاجمها

 

كتبت-مروة حسن

حرصت الفنانة سوزان نجم الدين، تقديم التعازي للفنان حمادة هلال في وفاة والدته، التي رحلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، داخل أحد المستشفيات أثر صراع طويل مع مرض السرطان.

ونشرت سوزان نجم الدين صورة لها مع حمادة هلال، من مسلسل “ابن أصول”، وكان يحتضنها، وعلقت: “ربنا يرحم والدتك ياروح قلبي ويصبّرك على فراقها، كانت ست عظيمة وطيبة ومؤمنة وحنينة، حزنك حزننا، ومُصابك مُصابنا، ربي أرحمها وأغفر لها وأسكنها في فسيح جنانك، وصبّر أهلها وذويها يارب العالمين”.

 

وهاجم المتابعين الفنانة سوزان واعتبروا ان الصورة غير مناسبة للحدث المفجع الذي يعيشه الفنان، وجاءت بعض التعليقات :”الصورة في غير محلها”، وقالت آخري: “تضربي ع هيك صورة مو وقتها بنوب العمى شو مابتفهمي”، وثالث: “في بمخك شي؟ شو هالصورة”.

جدير بالذكر أن والدة حمادة هلال توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، داخل أحد المستشفيات أثر صراع طويل مع مرض السرطان.

وولدت سوزان نجم الدين في 24 نوفمبر 1966، في سوريا وحصلت على شهادة الثانوية العامة، ثم انتقلت إلى دمشق ودرست الهندسة المعمارية ، وحصلت على المرتبة الأولى على دفعتها وعملت كمهندسة في التلفزيون السوري، ومدرسة في الجامعة ومحاضرة في قسم التصميم.

دخلت سوزان مجال الفن وما تزال طالبة في الجامعة، حيث التحقت بفرقة زنوبيا للفنون الشعبية، وعملت معها عام ونصف على مسرح الحمراء في دمشق، وبعدها قدمت مشروع تخرجها تحت عنوان أوبرا دمشق، الذي مزجت فيه بين الهندسة والفن،وفي عام 1992، حصلت على أول دور لها في مسلسل “الدخيلة” مع الممثل جهاد سعد، وهكذا دخلت سوزان عالم التمثيل،في عام 2000، دخلت سوزان في مجال الكوميديا من خلال مسلسل “فرصة عمر” مع النجم عباس النوري من إخراج عزام فوق العادة،وفي عام 2004، كان لها فيه ثلاثة مشاركات، الجازية في مسلسل أبو زيد الهلالي، مشاركة في مسلسل طيور الشوك وأخرى في مسلسل عالمكشوف.

وكان لها مشاركتين تاريخيتين وهما شجرة الدر في مسلسل الظاهر بيبرس، ولادة بنت المستكفي في مسلسل ملوك الطوائف، ومشاركتين في مسلسلين آخرين هما زوج الست و أمهات،وقامت سوزان بأداء دور ليلى بنت المنهالفي مسلسل خالد بن الوليد مع النجم باسم ياخور في عام 2006.

بين عامي 2010 و2012، شاركت في أربعة أعمال مذكرات سيئة السمعة، في حضرة الغياب ولعبت دور والدة محمود درويش، باب الخلق و حلت ضيفة شرف على مسلسل عمر،
وفي عام 2015 شاركت في فيلم “قط وفار” بدور ميرفت زوجة عباس القط، ولعبت دور جهاد في مسلسل امرأة من رماد.

وشاركت في فيلم “حملة فرعون”، وحلت ضيفة شرف على مسلسل “كلبش3″، ولعبت دور أصول في مسلسل ‘ابن أصول”.

لديها أربعة أبناء وهم سهير، سارة، حيان، وحازم من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسي الذي انفصلت عنه عام 2014، وهم يعيشون في أمريكا مع والدهم

مسلسل “ابن أصول” بطولة حمادة هلال، وسوزان نجم الدين، وآيتن عامر، وعماد رشاد، وإيناس كامل، ومحمد نجات، وفراس سعيد، وإخراج محمد بكير.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق