رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

كلمة الرئيس السيسي الثلاث شجرات اليونانى هايبقى 3 مليون شجره

كلمة الرئيس السيسي الثلاث شجرات اليونانى هايبقى 3 مليون شجره

805

كتب : مصطفى عتمان –

قال رئيس الوزراء اليونانى ال أليكسيس تسيبراس،  إنه قبل بدء القمة الثلاثية بين مصرو اليونان وقبرص، قاموا بالدعوة لمبادرة رمزية بزراعة 3 أشجار زيتون فى جبل سيناء لترمز لضرورة استمرار التعاون المشترك، موضحا :”مثل زراعتنا للأشجار فإن علاقتتنا ستثمر مع الجانب المصري والقبرصي”.

وأعرب” تسيبراس” خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المشترك بين الجانب المصري والقبرصي، عن سعادته للمشاركة بالقمة المصرية القبرصية اليونانية.

ومن جانبه قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يتمنى أن تقوم اليونان بزرع 3 ملايين شجرة على أراضي سيناء، وذلك تعقيبًا على رغبة اليونان في زرع ثلاثة شجرات على أرض سيناء.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الثلاثي المشترك بين مصر وقبرص واليونان، لتناول مباحثات سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف القطاعات وتنسيق المواقف إزاء القضايا الإقليمية والدولية وفي المحافل الدولية.

إنه قبل بدء القمة الثلاثية بين مصرو اليونانوقبرص، قاموا بالدعوة لمبادرة رمزية بزراعة 3 أشجار زيتون فى جبل سيناء لترمز لضرورة استمرار التعاون المشترك، موضحا :”مثل زراعتنا للأشجار فإن علاقتتنا ستثمر مع الجانب المصري والقبرصي”.

وأعرب” تسيبراس” خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المشترك بين الجانب المصري والقبرصي، عن سعادته للمشاركة بالقمة المصرية القبرصية اليونانية.

ومن جانبه قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يتمنى أن تقوم اليونان بزرع 3 ملايين شجرة على أراضي سيناء، وذلك تعقيبًا على رغبة اليونان في زرع ثلاثة شجرات على أرض سيناء.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الثلاثي المشترك بين مصر وقبرص واليونان، لتناول مباحثات سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف القطاعات وتنسيق المواقف إزاء القضايا الإقليمية والدولية وفي المحافل الدولية.

Facebook Comments

شارك برأيك وأضف تعليق

اخر الاخبار

إحصائيات المدونة

  • 1٬034٬120 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©