مان سيتي يواصل التفوق و…ليفر يعود مره اخرى

  • رياضة
  • 26 سبتمبر 2017
  • 383 مشاهدة
مان سيتي يواصل التفوق و…ليفر يعود مره اخرى

كتب:-هشام سعيد عتمان

نجح مانشستر سيتي في تحقيق فوز عريض على ضيفه كريستال بالاس بخمسة أهداف دون رد ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد السيتي إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن الجار اللدود مانشستر يونايتد، فيما بقي رصيد كريستال بالاس خاليا من النقاط في ذيل الترتيب.

تقدم الألماني ليروي ساني (44) قبل أن يضيف رحيم سترلينج هدفين (51 و59) وأحرز أجويرو الرابع (79) واختتم الخماسية، البديل فابيان ديلف (89).

و داوى ليفربول جراحه المحلية، وثأر من خسارته أمام ليستر سيتي في الدور الثالث من كأس الرابطة، بفوزه عليه (3-2) مساء السبت، على ملعب “كينج باور

و أحرز أهداف ليفربول كل من محمد صلاح وفيليب كوتينيو وجوردان هندرسون، في الدقائق 15 و23 و68، بينما سجّل هدفي ليستر الثنائي شينجي أوكازاكي وجيمي فاردي في الدقيقتين 48 و69.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 11 نقطة، وارتقى للمركز الخامس بفارق الأهداف وراء توتنهام، ومتقدما بفارق الأهداف أيضًا على واتفورد، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 4 نقاط في المركز السادس عشر.

وكان ليفربول قد تعادل مرتين وخسر مرتين في آخر 4 مباريات بكافة المسابقات، قبل أن ينتفض أمام ليستر سيتي الذي أهدر ركلة جزاء كانت كفيلة بخروجه بنقطة التعادل.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

اخر الاخبار

إحصائيات المدونة

  • 1٬269٬431 الزوار
2020 ©