مبادرة أهل الخير… بعرب العيايدة مركز الخانكة و النواب خارج التغطية

  • تقرير
  • 25 مارس 2020
  • 183 مشاهدة
مبادرة أهل الخير… بعرب العيايدة مركز الخانكة و النواب خارج التغطية

تقرير /فريق مكتب القليوبية اليوم الخامس

 

 

نموذج للخير يمثله بعض الأهالي الكرام، لمبادرتهم بمساعدة أهالي منطقتهم في ظل الظروف التي تعيشها البلاد هذه الأيام، من محاربة لفيروس كورونا و تعليق عمل أفراد كثيرين، مع القرارات الأخيرة للأجازات الإجباري و حظر التجوال، مع انتشار الفيروس.

 

خاصة أن الكثير من الناس عملهم باليومية و ليس لهم أجر أو راتب شهري ثابت.

فقرر أهل الخير الكرام بمنطقة عرب العيايدة – مركز الخانكة-قليوبية، بيع الخضراوات بأسعار مخفضة، مساهمة منهم لمساعدة أهل بلدهم و محاربة الغلاء.

 

 

إشترك في هذه المبادرة الكريمة كلا من :

أ/أحمد بيومي سمحان
أ/رضا عبدالرحمن
أ/هيثم سمحان
أ/مدحت فرحان
أ/ضياء عبد المقصود
أ/عبدالله عبد المقصود
أ/محمود أبو شوق
أ/مصطفى بنداري
أ/الشيخ عبد الرحمن
أ/الشيخ هاني أبو حجازي
أ/إسلام عربي
أ/محمد سمحان
د/محمد طلعت

 

 

حيث قام مكتب القليوبية لجريدة اليوم الخامس بتغطية المبادرة و إلقاء الضوء عليها، و إظهار مثل هذه الصورة المشرفة الجميلة لأهل الخير، و التي غاب عنها كالعادة السادة النواب لهذه المناطق، و مد يد العون لأهل منطقتهم اللذين وثقوا فيهم و أعطوهم أصواتهم، و دون مراعاة لما يعيشه الناس حاليا من خوف و قلق على حياتهم و قوتهم….
و لكنهم كالعادة خارج التغطية… و خارج الصورة تماما.

 

و الأهالي يتساءلون عن دور النواب الأفاضل في هذه الأزمة التي يمرون بها… أم أنهم يخافون على أنفسهم و يعزلون أنفسهم في المنازل…؟؟؟

 

 

الأهالي يتساءلون أين السادة النواب الأفاضل… من مشاكلهم التي يعيشونها و إحتياجاتهم و متطلباتهم… و أين هم من وعودهم الرنانة أثناء الإنتخابات… هل يشعر النواب بمعاناة أهل الدوائر التي ينتمون إليها.. و مت يهبوا لنجدتهم و حل مشكلاتهم و مساعدتهم…؟؟؟

 

الأهالي يتساءلون أين النائب المحترم محمد مدينة.. أين النائب المحترم محمد صدقى هيكل… أين النائب المحترم رضوان الزياتي….؟؟؟

الأهالي يتساءلون…. فهل من مجيب…؟

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬268٬656 الزوار
2020 ©