رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

محافظ الدقهلية يطالب بسرعة إنهاء إجراءات تقنين الأوضاع وتوقيع العقود

محافظ الدقهلية يطالب بسرعة إنهاء إجراءات تقنين الأوضاع وتوقيع العقود

الدقهلية : حسن محمد 
عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية إجتماعا اليوم مع لجنة الأملاك بحضور المهندس مختار الخولى السكرتير العام للمحافظة وسعد الفرماوى السكرتير العام المساعد وعدد من وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء .
وشدد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتدقيق فى حصر حالات التعديات على أملاك الدولة وسرعة الانتهاء من إجراءات تقنين أوضاع المواطنين وتوقيع العقود معهم وأوضح أن إجراءات التقنين تشمل تقرير هيئة رفع المساحة فقط وتحديد الإحداثيات ثم تحديد الأسعار من خلال لجان التسعير بالمحافظة .
وأكد شاروبيم على ضرورة سرعة الرد على تظلمات المواطنين على الأسعار بحد أقصى أسبوع وتساءل المحافظ لماذا البطء فى إجراءات التقنين وإنهاء العقود وقال أخبرونى ماذا يعطل العمل لأضع حلا له وأضاف إن العمل بطئ والوضع لا يرضينى حتى الآن.
وأضاف محافظ الدقهلية أنه لن يتساهل فى إجراءات تحصيل أثمان أرض الدولة ولن يسمح بالتقصير أو التقاعس فى الإجراءات ومن يثبت تقصيره ستتم إحالته للتحقيق.
حضر الاجتماع المهندس مختار الخولى السكرتير العام للمحافظة وسعد الفرماوى السكرتير العام المساعد للمحافظة وعدد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى الإدارات بالمحافظة.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 980٬410 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©