رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

مستقبل وطن ينظم ماراثون لا للادمان بالغردقة

مستقبل وطن ينظم ماراثون لا للادمان بالغردقة

البحر الأحمر : حنان عبدالله

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر بقيادة عماد سيف الدين في مدينة الغردقة بحضور النائب محمد محمد عبد المقصود عضو مجلس النواب ماراثون لا للادمان وذلك علي هامش افتتاح دوري مستقبل وطن ومن ميدان مكتبة بمدينة الغردقة فى حضور عدد من قيادات الحزب بالمحافظة.

قال محمود صديق امين الشئون المالية والإدارية بالمحافظة إن وعى الشباب تجاه الأضرار الصحية والنفسية والإقتصادية التى يسببها الإدمان مرتفع جدا وأن هذا الوعى يساهم فى التقليل من حجم هذه الأضرار وتاثيرها على المجتمع كما أنه يمنع شباب اخرين من الدخول فى دائره الإدمان.

من جانبها أكدت ليلي قاسم أمينة المراة بالمحافظة، على أن الحزب يعمل على تنظيم العديد من الفعاليات التي من شأنها العمل على رفع التوعية الشبابية بمخاطر الإدمان.

من ناحية اخري قالت ايمان ماهر امينة التدريب والتثقيف بالمحافظة ان المخدرات تمثل أحد الأسلحة الفتاكة ونحن نسعى للحفاظ على الشباب لأنهم عماد المستقبل، وهم الهدف الرئيسي الذي تهتم به القيادة السياسية بوعي شديد الأمر الذي دفع الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية؛ لتكليف الحكومة بعدد من الإجراءات المهمة لمواجهة ظاهرة الإدمان لحماية شباب مصر.

في نفس السياق قدم ابراهيم محمد امين العضوية بالمحافظة علي ان الدولة تكافح بكل السبل المخدرات لكونها الخطر الاكبر علي الشباب المصري ومن هنا جاءت فكره الماراثون لتدعيم دور الدوله في مكافحة هذا المرض العصري.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 927٬832 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©