رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

هدي المغربي تتولي منصب رئيس مدينة سفاجا

هدي المغربي تتولي منصب رئيس مدينة سفاجا

البحر الأحمر :حنان عبدالله

كانت د/هدى المغربي، هي أول سيدة تتقلد رئيسًا للوحدة المحلية لمجلس مركز ومدينة قوص بمحافظة قنا، عقب إعلان وزارة التنمية المحلية، نتيجة عدد جديد من الفائزين في مسابقة اختيار 249 قيادة محلية، بجميع المحافظات.

وحصلت المغربي، على ليسانس الاقتصاد، بجامعة جنوب الوادي بقنا، وتابعت بعدها مسيرتها العلمية، توسطتها نجاحاتها بالمسيرة العملية؛ حيث تقلدت العديد من المناصب منها مدير مكتب المشروعات التنموية بمحافظة البحر الأحمر، ومشروع التعليم المزدوج والتطوع وتنمية العشوائيات، وكان آخرها مديرًا لجهاز تشغيل الشباب بديوان عام محافظة قنا.

عن وجودها فى هذا المنصب كأول سيدة بالمحافظة، أكدت المغربى، أنها ابنة محافظة قنا وتحترم جيدًا العادات والتقاليد الخاصة ببلدها وتعرفها عن ظهر قلب، مؤكدة وعى وثقافة المواطن الصعيدى وعلمه واحترامه لما يقدم له من خدمات، ومن يعمل جاهدًا لتنمية بلده ويبذل قصارى جهده لخدمته.

يذكر أن هدى المغربى، تخرجت من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية عام 1996 وتقلدت العديد من المناصب وعملت بالعديد من المجالات التطوعية والقيادية واستكملت الدراسات العليا فى مجال اتجاهات الشباب وريادة الأعمال لتكون آخر محطة لها هى جهاز تدريب وتشغيل الشباب والعمل فى مشروعات الإصلاح والتعليم الفنى والتعليم المزدوج، وتنمية العشوائيات من خلال اتحاد المجتمعات العمرانية الجديدة ومجال البحث العلمى.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬037٬783 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©