رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

وزير الاوقاف يجدد الثقة لـ ” السيد عبدالمجيد ” وكيلا لوزارة الاوقاف بالوادي الجديد

وزير الاوقاف يجدد الثقة لـ ” السيد عبدالمجيد ” وكيلا لوزارة الاوقاف بالوادي الجديد

 

طارق سرور

أصدر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، قرارا بتجديد الثقة في الشيخ السيد عبدالمجيد وكيلا لوزارة الأوقاف بمحافظة الوادي الجديد، وذلك للعام الثاني على التوالي إعتباراً من فبراير ٢٠٢٠، نتيجة الكفاءة والعمل واحراز تقدم كبير في المجال الدعوي بالمحافظة خلال الفترة الماضية ويأتي تجديد الثقة لاستكمال الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية .

ومن جانبه أعرب فضيلة الشيخ السيد عبدالمجيد ، عن سعادته بثقة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف ،مؤكداً على مواصلة المنظومة الدعوية بالمحافظة، والإصلاح الإدارى داخل المديرية .

جدير بالذكر أن فترة تولى فضلة الشيخ عبدالمجيد ، قد شهدت اكثر فترة في عمليات إفتتاح المساجد والاحلال والتجديد للمساجد وإعادة فرش المساجد بالتنسيق مع وزارة الأوقاف باحلال وتجديد عددا من المساجد و يأتى ذلك فى إطار خدمة بيوت الله والاهتمام بها وبإحلال وتجديد المساجد حتى تكون مهيأة لإقامة الشعائر فيها وعملا على راحة المصلين.

يذكر أن عمليات الإحلال والتجديد للمساجد تتم وفق خطة وضعها وزير الاوقاف الدكتور محمد مختار جمعة لإحلال وتجديد للمساجد الأكثر أولوية بعد إجراء المعاينات من قبل المهندسين بالادارة الهندسية على مستوى الجمهورية.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬190٬155 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2020 ©