فنون

«آمال ماهر» تتعاون مع “قمة صوت مصر” وتقدم أغنية خاصة عن القمة من إهدائها

 

كتبت _ مروة حسن

تحل الفنانة «آمال ماهر» ضيفة في حلقات «حوارات صوت مصر» في موسمه الحالي الجديد والذي أطلقته قمة صوت مصر، ويتناول موضوعات الفن والثقافة في المجتمع المصري وإبراز الهوية المصرية والذي يبث عبر جميع منصات التواصل الإجتماعي، كما تهدي« آمال ماهر» لـ«قمة صوت مصر» أغنية خاصة تتناول أهمية حواراتها وإبراز الصورة الإيجابية عن مصر ونماذجها المشرفة.

ويأتي ذلك في إطار التعاون المشترك بين« آمال ماهر» وقمة صوت مصر والتعاقد مع شركة سي سي بلاس للعلاقات العامة والإستشارات الإعلامية إستعداداً لإنتعاشه وطفرة فنية جديدة لها خلال الفترة القادمة، حيث تستعد من خلال هذه الشراكة لإقامة عدد من الحفلات الغنائية في المنطقة العربية بعد أخر حفلاتها العام الماضي عند سفح الأهرامات والذي حقق نجاحاً كبيراً وكان له صدى واسع لدى الجمهور.

وأعربت الفنانة «آمال ماهر» عن سعادتها بهذه الشراكة وتفاؤلها بالمرحلة القادمة وما يتم من الإعداد لها، حيث تشهد حالة من النشاط الفني المتنوع تبدأ بالتجهيزات النهائية لطرح ألبومها الجديد والذي من المتوقع طرحة خلال فترة وجيزة، وذلك بعد ألبومها الأخير “أصل الإحساس” الذي صدر في 2019.

كما تستعد «آمال ماهر» لإقامة عدد من الحفلات الغنائية في بعض الدول العربية من خلال شراكتها مع سي سي بلاس والتي سيم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بها قريباً.

ومن جانبها أشارت «هالة وهبة» الرئيس التنفيذي لشركة سي سي بلاس للعلاقات العامة والإستشارات الإعلامية أن هذه الشراكة تأتي في إطار جهودنا المتواصلة وخططنا لدعم عملاءنا في جميع المجالات، وسعداء بالعمل مع الفنانة« آمال ماهر» التي تمثل نموذج ناجح ومجتهد للمرأة المصرية، ونسعى للعمل وفق خطة طموحة سيتم تنفيذها وفق برنامج زمني محدد خلال الفترة القادمة.

وتعد سي سي بلاس الشريك الرئيسي والمنسق الإعلامي لـ «قمة صوت مصر»، التي تمثل أول منتدى دولي للعلاقات العامة في مصر، وتهدف «القمة» التي إنعقدت لأول مرة عام 2016 إلى تحسين الصورة الذهنية لمصر أمام العالم، وذلك من خلال إنتقاء الشخصيات البارزة والناجحة لعرض تجاربها الملهمة والتي تسهم في بناء الهوية الوطنية.

هذا وقد حققت «حوارات صوت مصر» خلال العام الماضي نجاح كبير حيث وصلت المتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي إلى 11 مليون متابع، وحققت 4.5 مليون مشاهدة و3.5 مليون تفاعل، وحظت قمة صوت مصر عام 2018 برعاية دولة رئيس الوزراء، وفي عام 2019 تم إختيار «القمة» لتكون شريكا في فعاليات الأسبوع العربي للتنمية المستدامة الذى تنظمه جامعة الدول العربية تحت رعاية فخامة الرئيس« عبدالفتاح السيسي» رئيس جمهورية مصر العربية، وبالشراكة مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وبحضور ومشاركة عدد من الوزراء والقادة والمسؤولين من الدولة والشركات الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى