رياضة

أتليتكو يتأرجح على القمة .. سقط على أرضه أمام ليفانتي بهدفين مقابل لا شئ

كتبت _ منى اليمانى

هز لاعبو فريق أتلتيكو مدريد شباك ليفانتي 52 مرة، بينما سجل ليفانتي في شباك أتلتيكو مدريد 24 هدف.

كان يأمل أتلتيكو مدريد فى مباراة اليوم أمام ليفانتي ان يحقق هدف للفوز بعدما تعادل مع الفريق ذاته منذ ثلاثة أيام فقط بهدف لمثله،

حيث عزم مدرب اتلتيكو المخضرم دييجو سيميوني من دفع كتيبته لمشوار الانتصارات المتتالية ليعتلي بهم قمة ترتيب جدول الليجا الإسبانية برصيد 55 نقطة من أصل 22 مباراة بواقع مباراة أقل عن منافسيه، ويتصدر أتلتيكو بفارق 6 نقاط كاملة قبل مباراة اليوم عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن برشلونة الذي يقبع في المركز الثالث.

ورغم ذلك يهدف سيميوني الذي لم يتعرض سوى لهزيمة واحدة خلال 22 جولة أن يبتعد أكثر لينفرد مطمئناً في صدارة الترتيب، وخاصة بعد التعادل المخيب للآمال في مباراته الأخيرة أمام نفس الخصم.

وفي المقابل يدخل فريق ليفانتي مباراة اليوم وهو في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة بعدما تعرض لسبعة هزائم وعشرة تعادلات خلال 23 جولة، فهو لم يحقق الفوز سوى في 6 مباريات فقط، ولذلك يأمل ليفانتي أن يحقق مفاجأة اكبر من التعادل الذي حققه أمام الاتليتكو منذ أيام، لأنه يحتاج لثلاثة نقاط ليتمكن من الوصول إلى المركز الثامن فوق اتليتكو بلباو وغرناطة وسيلتا فيجو.

تلقى نادي أتلتيكو مدريد الخسارة الثانية هذا الموسم على يد ليفانتي بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وأحرز لويس موراليس الهدف الاول لفريق ليفانتي في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، ثم سجل دي فروتوس الهدف الثاني في الدقيقة 90+5

وهذه الهزيمة تعني أن أتلتيكو مدريد أصبح مهدد بفقدان الصدارة لصالح جاره، في حال تعثر في المباريات القادمة، مما يزيد الضغط على كتيبة سيميوني، حيث توقف رصيد أتلتيكو عند 55 نقطة في المركز الأول في جدول ترتيب الليجا، بفارق ست نقاط عن ريال مدريد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى