الاخبار

أحمد أبو هشيمة يتبرع بـ 2 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر لشراء لقاح ڤيروس كورونا

كتبت _ مروة حسن

 

 

 

أعلن النائب أحمد أبو هشيمة عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب الشعب الجمهوري منذ قليل تبرعه بمبلغ 2 مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر لتوفير لقاح ڤيروس كورونا المستجد في خطوة تسبق منحه للمواطنين، وهو الأمر الذي سيتولاه صندوق تحيا مصر بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وقال «أبو هشيمة» في مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة «صدى البلد»، إنه بمجرد علمه ببداية عمل صندوق تحيا مصر على توفير اللقاح قرر التبرع بـ 2 مليون جنيه، موضحا أنه حال احتياج الصندوق لتبرعات أخرى لن يتوانى لحظة عن التبرع مرة اخرى ، موجها الشكر لصندوق تحيا مصر على ما يقومه من جهد لمواجهة فيروس كورونا منذ بداية انتشار الجائحة حتى هذه اللحظة، وغيرها من برامج الخدمة المجتمعية التي تستهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين.

وأكد «أبو هشيمة» أنه على الرغم من صعوبة الظروف التي واجهها العالم بسبب انتشار الجائحة إلا أن مصر اتخذت عددا من الاجراءات التي حمت المصريين وحفظت حياتهم، وهو الأمر الذي حظي باشادة واحترام المجتمع الدولي.

ومن جانبه وجه الإعلامي أحمد موسى الشكر للنائب أحمد أبو هشيمة على تفاعله الدائم مع مبادرات التنمية المجتمعية وتبرعه بشكل متواصل لصندوق تحيا مصر، ليرد عليه ابو هشيمة أن هذا واجب عليه تجاه بلده لا يستحق عليه الشكر.

كما قال الدكتور أحمد هيكل رئيس مجلس إدارة شركة القلعة، إنه سيتبرع بمبلغ 30 مليون جنية لصندوق تحيا مصر للمساهمة في توفير اللقاحات للفئات المستحقة.

و أعلن هشام الخولي رئيس شركة تطوير عقاري، التبرع بمبلغ 2 مليون جنية لصندوق تحيا مصر لتوفير لقاحات كورونا، مؤكدا أن الدولة في حالة حرب ضد وباء عالمي وعلينا جميعا المساهمة وتقديم المساعدة.

وقال هاني مروان رئيس شركة الاتحاد للتجارة والصناعة، إن حق مصر علينا دعم الدولة في توفير اللقاح لكل مواطن، مضيفا ندعم الدولة في توفير اللقاحات للفئات المستحقة.

وأعلن مروان، تبرعه بخمسة ملايين جنيه لشراء اللقاحات من خلال صندوق تحيا مصر”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى