فنون

“أحمد داش” ينشر صور له من زفاف أخته “دينا داش”

كتبت _ مروة حسن

حرص الفنان ” أحمد داش” على تهنئة شقيقته “دينا داش” بمناسبة حفل زفافها على “محمود أبو الغيط”.

ونشر داش عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صورة من حفل الزفاف، وعلق عليها قائلاً: “الف مبروك يا قلبي وعقبال مابقى خالو.. فرح اختي دينا كان امبارح ما فيش الف مبروك ولا ايه”.

وأحتفلت دينا داش شقيقة الفنان أحمد داش بحفل زفافها، وسط أقاربها ومجموعة من أصدقائها المقربين،في أحد الفنادق الكبري، وخلال الزفاف، أطلت «دينا» بفستان أبيض قصير فوق الركبة مصمم من التُل وشفاف من الظهر، وأعتمدت تسريحة الشعر الإنسيابي، مع وضع مكياج هادئ تناسب مع لون بشرتها.

ويذكر أن دينا داشأنفلونسر “يتابعها عدد كبير من الأشخاص مئات الآلاف على موقع التواصل الإجتماعي.

شارك أحمد داش في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل “البرنس“، الذي لعب فيه دور البطولة الفنان محمد رمضان والنجم أحمد زاهر، حيث تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكريا في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم: “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”عبير” رحاب الجمل.

 

وكان آخر ظهور للفنان أحمد داش في مسلسل “الحرامي” مع بيومى فؤاد ورانيا يوسف “، وجسد دور حرامى، والعمل من نوعية الـ 10 حلقات، إخراج محمد سلامة وتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت، فهو عبارة عن سيت كوم كوميدى كل حلقة وصلت مدتها 10 دقائق فقط، تدور أحداثه فى مكان واحد تحدث فيه العديد من المفارقات الكوميدية، وشارك فى بطولته رانيا يوسف، وكارولين عزمى ورنا رئيس وعدد من الفنانين الشباب

ومن جانب آخر يواصل حالياً الفنان أحمد داش تصوير دوريه في مسلسلي “الإختيار 2” مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي و”نسل الأغراب” مع أحمد السقا وأمير كرارة، إستعداداً للعرض في شهر رمضان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى