فنون

أحمد سعد : قمت بإعادة تسجيل أغاني الإختيار 2 تكريماً لشهداء مصر

كتبت _ مروة حسن

أكد النجم “أحمد سعد” أنه سعيد بترشيحه لمسلسل الإختيار بجزئه الثاني والذي يلعب بطولته النجميين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، لافتاً الي أنه شرف كبير لأي فنان أن يشارك في هذه الملحمه الوطنيه علي حد وصفه.

وتابع “سعد”، غناءي في العمل ليس مجرد عمل أقدمه لكنه شعور بكل شهيد، مؤكداً علي أنه يغني لأبطال حقيقين وليس لقصص اسطوريه، لذا فالكلمات كانت تخرج من القلب وقد قمت بإعادة الأغنيه لأكثر من مره لتخرج بهذا الشكل وهو ما أظهر صدى واسع من قبل الجمهور عند طرح الاغنية الخاصه بالمسلسل علي مستوى ردود الافعال التي كانت مبهرة بالنسبالي .

وقال” سعد”، أنه يقدم أغنيه أخري في الإختيار سيتم الافصاح عن تفاصيلهم خلال الحلقات المقبله ، مشيراً الي أن الكينج ” محمد منير” يقدم هو الآخر عمليين غنائيين خلال حلقات العمل، وهذا أمر يشرفني بشكل كبير لأنني أشترك معه في تقديم أغاني هذا العمل المميز، الذي يشاهده الملايين في مصر وخارجها.

وعن مشاركته في برنامج رامز جلال “رامز عقله طار”، والذي ظهر في أولي حلقاته قال :”لم أكن اعلم بأن هذا البرنامج يخص مقلب رامز، فأنا سافرت للسعوديه من أجل المشاركه في موسم الرياض الترفيهي وقد جاءتني الدعوة من الهيئه بشكل رسمي، وهو ما جعلني لا أتخيل أن يكون برنامج لرامز، الذي أضحكتني كثيراً ردود الافعال علية عند عرض الحلقة “.

وحول رأيه عن مشاركه شقيقه النجم” عمرو سعد “في مسلسل “ملوك الجدعنه” قال “سعد” :”العمل أبهرني وأسعدني كثيراً، أداء عمرو أصبح متطور ومختلف كثيراً، وبينه كيمياء واضحه مع مصطفي شعبان، فالعمل أظهر صداقه واضحه بينهما وجدعنه كبيرة فكرتني بأغنيه بحبك يا صحبي التي كانت وش الخير عليا ومن اكثر الأعمال الناجحه في حياتي المهنيه” .

وأختتم “سعد”، أتمني أن أكون قد وفقت في ظهوري بأغاني الإختيار، وأن أكون قدر المسؤولية التي وضعت فيها للمشاركه في هذا العمل الرمضاني المهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى