فنون

“أحمد صادق ” يعلن الإفراج عن نجله “مجدي” بعد إستغاثته بالرئيس السيسي

كتبت _ مروة حسن
أعلن الفنان الكبير ” أحمد صادق“، إخلاء سبيل نجله ” مجدي“، بعد حبسه إحتياطيًّا لمدة عامين، دون إدانته بجريمة معينة، حسبما أكد الفنان “أحمد صادق” مسبقاً.
وكتب ” صادق “على حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”: ”الحمدلله حمدًا كثيرًا طيبًا.. مجدي إخلاء سبيل، شكرًا لكل أصحابي وكل من دعم مجدي شكرًا صديقى المحامي خالد علي شكرًا صاحبي ودفعتي أشرف زكي لكم جميعًا تحياتي “.

وجدير بالذكر أن الفنان “أحمد صادق“، كان ناشد الرئيس ” عبدالفتاح السيسي “لإخلاء سبيل نجله” مجدي“، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ”فيسبوك“، قائلًا: ”فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنا متأكد أن سيادتكم لا تعلم أن ابنك مجدي أحمد صادق محبوس سنتين دون جريمة، أناشدكم كأب أن تتدخل حفاظًا على مستقبله “.
ويُشارك الفنان” أحمد صادق ” في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “إللي ملوش كبير“، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وهو من إنتاج شركة سينرجي.
وقال” أحمد صادق ” في تصريح خاص لـ”اليوم الخامس ” أنه يُجسد خلال الأحداث دور يدعي “شعبان الكبير“بلطجى من زمن التسعينات يُدعى “شعبان الكبير”، لديه ابنة متزوجة من الفنان أحمد العوضي، مُتمنيًا أن تنال شخصيته والمسلسل على إعجاب الجمهور وقت عرضه.
وأوضح” أحمد صادق “أن ما جذبه للمشاركة في مسلسل “إللي ملوش كبير” هو وجود السيناريست عمرو محمود ياسين، بالإضافة إلى أن الشخصية التي يُقدمها خلال الأحداث جديدة عليه، ومختلفة تمامًا عن أدوار الشر التي قدمها من قبل.
وأضاف ” أحمد صادق “:”عمرو محمود ياسين كاتب الشخصيات بوعي، فده يحمسك إنك تشتغل في عمل ورقه جيد، والمخرج مصطفى فكري واعي ومثقف وعنده رؤية بالرغم من صغر سنه، وأنا بشتغل معاه كنت معجب جدًا بيه”.
مسلسل “إللي ملوش كبير“، بطولة أحمد العوضي، ياسمين عبدالعزيز، خالد الصاوي، بدرية طلبة، دنيا عبد العزيز، أحمد سعيد عبد الغني، وكوكبة مميزة من النجوم.

أحمد صادق " يعلن الإفراج عن نجله "مجدي" بعد إستغاثته بالرئيس السيسي

وإستطاع “أحمد صادق” أن يُلفت أنظار المُشاهدين له بشخصية “الشيخ رضا “وهو إمام مسجد الحي يقيم مع عائلته ويعمل دائماً على حل الخلافات التي تدور حوله، بدأ يعيش الوحدة بعد وفاة زوجته وبقاء إبنته التي يخاف عليها بعد أن أصبحت يتيمة.
الذي يقدمها ضمن أحداث مسلسل “ضربة معلم” منذ إنطلاق أولى حلقاته التي عرضت عبر قنوات CBC في 45 حلقة والذي إنتهي عرضه الشهرالماضي، وحقق النجم “أحمدصادق”، نجاحاً كبيراً من خلال عرض مسلسل “ضربة معلم” مما جعل العمل يتصدر تريندات السوشيال ميديا ومؤشر البحث العالمي “جوجل” بشكل يومي.
ويشارك في بطولة مسلسل “ضربة معلم” محمد رجب، مي سليم، محمد نجاتى، ورياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، وهاجر أحمد، وأنعام سلوسة، وسلوى عثمان، ومحمد عز، محسن منصور،أحمدصادق،ندي عادل، وياسمين البشبيشى ،ويوسف وائل نور، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.
ويذكر أن الفنان” أحمدصادق ” شارك في مسلسل” الإختيار” ، الذي شارك به كضيف شرف في الموسم الرمضاني الماضي، وضم المسلسل العديد من الفنانين، منهم أمير كرارة، كريم محمود عبد العزيز، تامر مجدي، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم، إسلام حافظ، ضياء عبدالخالق، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

أحمد صادق " يعلن الإفراج عن نجله "مجدي" بعد إستغاثته بالرئيس السيسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى