فنون

أحمد صادق ينشر صوره عبر حسابه من كواليس تصوير بمسلسل “إللي ملوش كبير”

أحمد صادق ينشر صوره عبر حسابه من كواليس تصوير بمسلسل “إللي ملوش كبير”

كتبت _ مروة حسن

نشر النجم الكبير” أحمد صادق“، صورة له من كواليس تصوير مسلسل ” إللي ملوش كبير” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”

وكتب” أحمد صادق“، تعليقًاً على الصورة: “توكلنا على الله شعبان الكبير فى اللى ملوش كبير”. 

ويجسد النجم “أحمد صادق” في المسلسل شخصية رجل يدعي “شعبان الكبير“بلطجى قديم وإسمه شعبان الكبير وكبر والصبى بتاعه أصبح هوالكبير وإتجوز بنته وشعبان بيعانى من غروب شمسه من خلال أحداث العمل.

حيث ظهر” أحمد صادق” من خلال الصورة بملامح صارمة وحادة، ويزين وجهه بـ” لحية بيضاء”، ومستندًاً على “عصا” ومرتديًاً “عباءة”، وخلفه صورة معلقة علي الحائط صورة لـ النجم الشاب” أحمد العوضي

وقال النجم” أحمدصادق “في تصريح خاص لـ «اليوم الخامس» ، إنّه ينتهي من تصوير مشاهده من مسلسل «إللي مالوش كبير » قبل حلول شهر رمضان المقبل

مضيفاً “صادق“: «يتمّ تصوير المسلسل بنزلة السمان بالهرم»،حيث تكثف عدد ساعات التصوير بشكل يومى لعمل المونتاج والمكساج وتسليمها للجهة المنتجة للعمل أولاً بأول للإنتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان، تزامناً مع عرضه في ماراثون دراما رمضان 2021.

وتدورأحداث مسلسل «إللي ملوش كبير» حول الفتاة «غزل» والتي تجسد دورها النجمة” ياسمين عبدالعزيز“، تتزوج من رجلاً مسنًا و يكبرها فى العمر بمراحل، وفي إطار الأحداث تدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتتوالى الأحداث في إطار دراما إجتماعية رومانسية مليئة بالإثارة والتشويق.

ويشارك النجم “أحمد صادق“، في أحداث مسلسل “إللي ملوش كبير“والذي يجمع عدداً من النجوم من بينهما: ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، منهم خالد الصاوي، خالد سرحان،أحمدصادق أحمد سعيد عبدالغني، عايدة رياض، دنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، أحمد عبد الله محمود، كريم عبد الخالق،فتوح أحمد، إيمان السيد، بدرية طلبة، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، وسبق تعاونهم في رمضان 2020 من خلال مسلسل” ونحب تاني ليه” والذي حقق نجاحًاً كبيرًاً وحقق مشاهدات عالية وقت عرضه.

ويجمع مسلسل «إللي ملوش كبير» بين ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي لأول مرة بعد إعلان زواجهما في 2020، وسبق تعاونهما من خلال مسلسل «لآخر نفس»، وعرض في رمضان 2019 بطولة فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، محمد عز، تأليف عبدالله حسن، وأمين جمال، إخراج حسام علي.

وإستطاع “أحمد صادق” أن يُلفت أنظار المُشاهدين له بشخصية “الشيخ رضا “وهو إمام مسجد الحي يقيم مع عائلته ويعمل دائماً على حل الخلافات التي تدور حوله، بدأ يعيش الوحدة بعد وفاة زوجته وبقاء ابنته التي يخاف عليها بعد ان أصبحت يتيمة.

الذي يقدمها ضمن أحداث مسلسل “ضربة معلم” منذ إنطلاق أولى حلقاته التي عرضت عبر قنوات CBC في 45 حلقة والذي إنتهت منذ أيام قليلة، وحقق النجم “أحمدصادق”، نجاحاً كبيراً من خلال عرض مسلسل “ضربة معلم” مما جعل العمل يتصدر تريندات السوشيال ميديا ومؤشر البحث العالمي “جوجل” بشكل يومي.

ويشارك في بطولة مسلسل “ضربة معلم” محمد رجب، مي سليم، محمد نجاتى، ورياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، وهاجر أحمد، وأنعام سلوسة، وسلوى عثمان، ومحمد عز، محسن منصور،أحمدصادق،ندي عادل، وياسمين البشبيشى ،ويوسف وائل نور، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

تدور أحداث المسلسل في إطار شعبي إجتماعي تشويقي، يعيش الشاب الفقير جابر في حارة شعبية، حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار، ويتعرض للعديد من المواقف التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسًا علىعقب،ب ويحقق نجاحاً كبيراً في المقاولات وتصبح شركته الأكبر في السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى