رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

أخطر “كابوس” ينتظر .. هؤلاء النجوم .

  • رياضة
  • 04 يونيو 2016
  • 645 مشاهدة
أخطر “كابوس” ينتظر .. هؤلاء النجوم .

بقلم / محمد ثابت

http://elyoumel5.com/?p=7153

13342134_1218371348197806_1768124136_n

 

كره القدم انها عالم الجنون والشهره . متقلبه المزاج ،فهي اليوم معك وغدا ان لم تداعبها تركتك ؛ هذا هو حال لاعبي كره القدم وسوف نعرض لكم في سطور أهم ثلاثه نجوم كيف لمعوا في عالم الساحره المستديرة ، والآن ينتظرون النهايه الغير متوقعه

(شيكا ) أحد أبناء نادي الزمالك حيث تربي داخل أبواب الفن والهندسه، ولا ينكر أحد مواهبته الفطريه ،ولكن مع مشاكله ورحله احتراف فاشله في البرتغال ، عاد اللاعب بمسانده رئيس النادي، حيث أعلن أنه يريد نهايه مسيرته الكرويه مع الفريق . الا ان سرعان ماتبدلت الأحوال واصبح مغضوب عليه في الفريق .سياسه الضغط التي باتت تمارس علي شيكا مره بالايقاف وتاره بالاستبعاد لأجباره على الرحيل أو الاعتزال.

(عماد متعب ) هداف النادي الاهلي والمنتخب وأحد اهم أبناء المعلم حسن شحاته في تشكيله الفراعنه الذهبيه الحاصله على( ثلاثه) افريقيا علي التوالي. اجبرته اداره النادي علي أعلن قرار اعتزاله نهايه الموسم بسبب سياسه تجميده واستبعاده ، بالرغم من الأخبار التي ترددت عن رحيله الي الزمالك.

(حسني عبد ربه) لديه الكثير من الانتماء والروح داخل الملعب يعشق الدروايش ،فقد رفض الانتقال إلى أحد قطبي الكره (الاهلي،الزمالك) في زمن المال والاحتراف . ايامه الاخيره باتت معدوده داخل جدران قلعه الدروايش بسبب مشاكله المستمره مع الاداره واخرها كانت سحب شاره القياده منه . عجبا لكي يا محيره الملايين من عشاقك ، كم كنتي بالأمس معهم واليوم قاسيه عليهم.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬431٬614 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2020 ©