فنون

“أشرف زكي”يكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية “لشريف دسوقي” 

مها علي

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن اخر تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي بعد أن تم بتر قدمه منذ أسابيع بسبب ظروفه الصحية، وأوضح في تصريحات له أن الحالة الصحية لشريف دسوقي «زي الفل»، مشددا على أنه يتعافى جسمانيا بشكل كبير خلال الأيام الماضية،وشدد على أهمية مساندة الفنان في أزمته، والعمل على البقاء بجواره.

وكانت الفنانة بدرية طلبة، قد أعلنت عن خضوع شريف دسوقي لجراحة بتر قدمه بتاريخ 25 مايو الماضي، عبر صفحتها الشخصية “بالفيسبوك “قائلة: «عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه، صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور، وخصوصا رجليه، ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاك على خير».

وكشفت بدريةطلبة عن سبب خضوع شريف دسوقي لهذه الجراحة في منشور آخر قائلة: «للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن على الفنان شريف دسوقي «سبعبع»، كان فيه جرح في رجله الشمال وهو مريض سكر، حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة، وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمد لله ادعوا له ربنا يتم شفاه على خير».

و الجدير بالذكر ان شريف دسوقي اشتهر بشخصية «سبعبع» من خلال مسلسل «بـ100وش» مع نيللي كريم وآسر ياسين، وإخراج كاملة أبو ذكرى، والذي عُرض في دراما رمضان قبل الماضي.

و يُعرض له حالياً فيلم «ماما حامل» الذي يشارك في بطولته مع النجمة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، هدى الأتربي ونانسي صلاح، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى