فنون

أكرم عادل يكشف عن تعاونه مع هاني شاكر فى أغنية “سنين”

كتبت _ مروة حسن

كشف الموزع الموسيقي “أكرم عادل” أنه يتعاون مع النجم” هانى شاكر” في أغنية جديدة تحمل إسم “سنين” والأغنية من ألحان “حسين محمود” ومن المقرر تسجيلها خلال الأيام المقبلة وطرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وقال موزع الأغنية” أكرم عادل “فى تصريح خاص لـ “اليوم الخامس” إنه سعيد بالتعاون مع صوت قوى ومميز بحجم النجم الكبير “هاني شاكر“، ويتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجميع أثناء طرحها، حيث يقدمها” هانى شاكر” بشكل جديد ومختلف تماماً عن أعماله السابقة.


وفي سياق متصل كشف الموزع” أكرم عادل” عن تفاصيل أغنية “حبيتو” الذى طرحها النجم” سامو زين “مؤخراً بمناسبة إحتفالات عيد الحب، وخاض بها الكتابة لأول مرة قائلاً في تصريح لـ”اليوم الخامس ” أنه كان من المفترض كتابتها لخطيبته ولكن لم يحدث نصيب بينهما، وتحدث معه “ساموزين” قبل عيد الحب بفترة عن أغنية يبحث عنها وقدمها له الأمر الذى أعجب بها على الفور.

ولم تكن هذه المرة هى الأولى التى يتعاون فيها “أكرم عادل” مع” سامو زين“، حيث تعاونا من قبل فى أغنية “القطة” و”قصة حب” و”أنا وأنت” و”كسرت قلبى” و”قولى قولى” وغيرها.

أغنية “حبيتو” من كلمات وألحان وتوزيع “أكرم عادل” طرحها النجم “ساموزين” بمناسبة إحتفلات عيد الحب، وحققت أكثر من 100 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” .

وجدير بالذكر أن الموزع “أكرم عادل” تعاون مع نجوم كثيرين من مصر والوطن العربي في مسيرته الفنية منهم” جنات” الذي حقق معها نجاحاً جيداً في ألبومها الأخير “أنا في انتظارك” في أكثر من أغنية بالإضافةلـ “سامو زين،ومحمد منير،وحكيم، وكارول سماحة“، وغيرهما من نجوم الفن.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى