فنون

أمير كرارة يسترجع ذكرياته مع شقيقته بصور خلال فترة الطفولة والشباب

 

كتب-جمال عبدالعاطي

أسترجع الفنان أمير كرارة ذكرياته مع شقيقته نور التي تزوجت مؤخرا، حيث شارك جمهوره ومتابعيه عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي بانستجرام صورا تجمعه بشقيقته، إحدى اللقطات كانت من دولاب الذكريات حينما كانت شقيقته في مرحلة الطفولة، وأخرى خلال فترة الشباب، وغيرها من حفل زفافها.

وأحتفل أمير كرارة، بحفل زفاف شقيقته شقيقته وسط حضور أقتصر علي أسرة العروسين فقط، والفنان أحمد صلاح حسني، والأصدقاء المقربين من خارج الوسط الفني، حيث ظهر النجم أمير كرارة خلال الصور أثناء رقصه مع شقيقته مساء الجمعة، وانهالت الدموع من عينيه فرحًا بزواج شقيقته التي بدورها قامت بتجفيف دموعه.

 

وفى سياق آخر، يستعد النجم أمير كرارة، لمسلسله الجديد “عمر الناجى”، الذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 8 حلقات، والمقرر عرضه على منصة watch it الرقمية، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمى.

وسيقدم المسلسل على سلسلة أجزاء، أسوة بالمسلسلات الأمريكية، فضلا عن ترجمته بعدة لغات، نظرا لضخامة الإنتاج والسيناريو الجيد والقصة التى يقدمها بيتر ميمى وكرارة سويا، كما يتم تصويره منتصف شهر سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر أن أمير كرارة شارك فى السباق الرمضانى المقبل بمسلسل” نسل الأغراب” مع النجم أحمد السقا، الذى يعد أقوى مسلسلات الموسم، من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج سينرجى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى