الاخبار

” أنت أقوى من المخدرات ” ندوة بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان

احمد حسن

في إطار الدور الريادي الذي تقوم به جامعة حلوان للحد من ظاهرة الإدمان والتوعية بمخاطره نظم مركز قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة ندوة لتفعيل مبادرة :
” أنت أقوى من المخدرات ”

وأكد الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، أن هذه الندوات تأتي تباعًا بكليات الجامعة المختلفة وذلك لتوعية الطلاب والعاملين من المخاطر والآثار المترتبة على الإدمان بالإضافة إلى العمل على نشر القيم والعادات الأصيلة والأخلاق بوصفها المعيار الحقيقي لرقي الإنسان والدرع الواقي من المخاطر الاجتماعية المختلفة.

وأشارت الأستاذة الدكتور سهي عبد الوهاب عميد كلية السياحة والفنادق أن الندوة ناقشت طرق العلاج و التوعية والتأهيل الاجتماعي للمدمن للإقلاع عن المخدرات حيث يتم دعم المريض من خلال العلاج في سرية تامة.

وأوضحت الأستاذة الدكتورة نجوى عرفة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن هذه المبادرة تهدف إلى توعية طلاب الكلية بأضرار التدخين وإدمان وتعاطي المخدرات على المستوى الأسرى والمجتمعى .

حاضر في الندوة الدكتورة رشا رشاد ممثل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

وتضمنت الندوة الإجابة على كافة الاستفسارات التي تهم الشباب حول قضية الإدمان بالإضافة إلى توزيع مطويات وبوسترات توعوية خاصة بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى لتوعية الشباب بالاضرار، والمخاطر المترتبة على

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى